Close ad

ضبط 12 مخالفة تموينية خلال حملات بشرق شبرا الخيمة

24-4-2024 | 20:03
ضبط  مخالفة تموينية خلال حملات بشرق شبرا الخيمةمدير إدارة التموين بشرق شبرا الخيمة
أشرف فرج

أعلن اللواء أحمد أنور رئيس حي شرق شبرا الخيمة، استمرار تكثيف الرقابة على الأسواق، وذلك بالتعاون مع الإدارات الخدمية والرقابية والمتمثلة فى الصحة والتموين، وذلك في إطار تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

موضوعات مقترحة

وأشار إلى أنه تم شن حملة تفتيشية موسعة، شملت  المخابز بأنواعها البلدي والسياحي والإفرنجي والتى تم خلالها المرور على المخابز  للتأكد من تطبيق الأسعار والأوزان وكذا مواصفات رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات من حيث الوزن ونوع الدقيق المستخدم كما هو بالقرار الوزاري.

 كما تم التفتيش على المخابز السياحية للتأكد من الأسعار والأوزان طبقا للقرارات المعلنة لكل رغيف خبز وهى ٨٠ جراما بسعر ١٥٠ قرشا و ٤٠ جراما بسعر ٧٥ قرشا و ٢٥ جراما بمبلغ ٥٠ قرشا، أما بالنسبة لرغيف الفينو هو ٥٠ جراما بمبلغ ١٥٠ قرشا و ٣٥ جراما بمبلغ ١٠٠ قرش.

وأكد رئيس الحى، أن الحملات مستمرة للتأكد من جودة وسلامة المنتجات المعروضة وبالأسعار والجودة المعلن عنها وانه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالغش أو التلاعب بكل ما يخص المواطنين.

من جانبه قال عايد رشدي، مدير إدارة التموين بشرق شبرا الخيمة، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الأربعاء، إن الحملات الرقابية أسفرت عن تحرير 12 محضرا للمخابز المخالفة ما بين عدم إعلان وعدم ترخيص، مشيرا إلى أن استمرار بتكثيف الحملات يوميا لضبط المخالفات التموينية، وذلك وفقا لتعليمات محافظ القليوبية والمهندس عيد عبد الله، مدير مديرية التموين بالقليوبية، بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمخابز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: