Close ad

اجتماع مع مسئولي قطاعات الكهرباء بالدقهلية والمخلفات الصلبة لتفعيل تحصيل رسوم النظافة

24-4-2024 | 17:34
اجتماع مع مسئولي قطاعات الكهرباء بالدقهلية والمخلفات الصلبة لتفعيل تحصيل رسوم النظافة اجتماع مع مسئولي قطاعات الكهرباء بالدقهلية والمخلفات الصلبة لتفعيل تحصيل رسوم النظافة
الدقهلية - منى باشا

عقد محافظ الدقهلية، اجتماعا، الأربعاء، مع مهندس فتوح علام رئيس قطاع كهرباء شمال الدقهلية، ومهندس حامد عبد الخالق رئيس قطاع جنوب الدقهلية، ومسئولي القطاعات التجارية بشركة الكهرباء.

موضوعات مقترحة

استهدف الاجتماع المقترحات التي تستهدف تفعيل الإجراءات التنفيذية لتحصيل رسوم النظافة على مستوى المحافظة تنفيذا لقرار رئيس الوزراء.

وأكد المحافظ ضرورة موافاة المحافظة بقاعدة البيانات الخاصة بالوحدات السكنية، والمحال التجارية على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة للاستفادة منها في عملية تحصيل الرسوم المذكورة تنفيذا للقانون وتعظيما لموارد الدولة.

واستعرض الاجتماع ما تم تنفيذه للإعداد والتمهيد لتطوير مصنع تدوير المخلفات بقلابشو بمركز بلقاس.

ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من إجراءات تنفيذ نقل عدد من الأعمدة الكهربائية داخل مصنع تدوير المخلفات لسرعة تسليمه للهيئة العربية للتصنيع القائمة علي أعمال تطوير المصنع ضمن مشروعات مصرف كيتشنر بالدقهلية.

ولفت لأهمية التنسيق مع قطاعات الكهرباء للحصول على قوائم دقيقة بحصر الوحدات السكنية والمحلات بنطاق مراكز ومدن لتحديد الربط السنوي الفعلي لمبالغ رسوم النظافة التى يتم تحصيلها، ووفقا للربط الذي يتم إقراره، بناء على قوائم البيانات الدقيقة بالوحدات السكنية والمحلات بنطاق المحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة