فنون

بحضور هيفاء وهبي وحكيم وسامي.. بالصور: مشاهير العالم العربي يتنافسون في "شكلك مش غريب"

15-4-2014 | 11:23

‎هيفاء

سيد محمود سلام ـ فاطمة شعراوي
عقدت MBC" مؤتمراً صحفياً فى وقت متاخر من مساء أمس لإطلاق برنامج "شكلك مش غريب"، ضمّ أعضاء لجنة التحكيم، النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي،ومـازن حـايك، المتحدّث الرسمي باسمها الذى قال إن برنامج "شكلك مش غريب" ينتمى إلى نوع مختلف من البرامج التلفزيونية، التي تركّز على البعد الترفيهي، إذ يتم تقييم الأداء المشترك، من قبل لجنة التحكيم، وبالتالي تقدير مدى نجاحه في تقمُّص شخصيات وأداء النجوم الذين يقوم بتقليدهم والغناء لهم على خشبة المسرح."


وختم حايك بالتشديد على أن البرنامج ينضم اليوم إلى مروحة واسعة من أشهر البرامج العالمية بصيغها العربية، التي تستحوذ حقوقها وتُنتجها "مجموعة MBC"، عبر قنواتها ومنصّاتها الإعلامية المتعدّدة، لتستمر بتوفير محتوى إعلامي نوعي يتمتع بقيمة إنتاجية عالية ومزايا فنية ترقى إلى العالمية".

بدورها، أبدت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بالانضمام إلى القناة من خلال البرنامج، مشيرة إلى أنها المشاركة الأولى لها في برنامج ترفيهي من هذا النوع وبهذه الضخامة.

وأعلنت هيفاء أن الحلقة الأولى ستضم ثلاث لوحات مستقلة لكل من النجوم - أعضاء لجنة التحكيم، يقومون فيها بتقمّص شخصيات فنية شهيرة، كاشفة أن المخرج طوني قهوجي اختار لها لوحة مميّزة لشخصية مشهورة، كهدية لمشاهدي الحلقة الأولى.

من جانبه، تمنى الفنان حكيم أن يكون ضيفاً خفيفاً على مشاهدي البرنامج. وأعرب عن حماسته للمشاركة لأول مرة كعضو لجنة تحكيم في برنامج ترفيهي "دمو خفيف" بحسب وصفه، وسيضفي جواً مرحاً ومتميزاً.

أما المخرج محمد سامي، فأعرب عن اعتزازه باختياره من قبل القناة للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج. وأضاف سامي أن خبرته الإخراجية ستساعده حتماً في تقييم أداء المشتركين- المشاهير خصوصاً من ناحية أداء اللوحات الاستعراضات.

البرنامج يعتمد على تقمّص المشتركين من المشاهير، شخصيات عددٍ من نجوم الغناء وعمالقته، ويقدّمون عروضاً مستوحاة من أبرز الأغنيات العربية وأكثرها رواجاً في الماضي والحاضر.

كما تقوم لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من: النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، بتقييم عروض المشتركين، وبالتالي منح النقاط لكل عرض على أساس الأداء على المسرح، وإتقان الأدوار، ومدى النجاح في تقمُّص شخصية المغنّين الذين يقوم المشاهير بتقليدهم.

أما المشتركين-المشاهير فهم عن النساء: الممثلة السورية ديما قندلفت، الممثلة الأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التي تأهّلت إلى نهائيات برنامج "Arabs Got Talent". أما عن الرجال، فيشارك كل من الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الممثل المصري تامر عبد المنعم، الفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر. أما الدفة الإخراجيّة فيديرها طوني قهوجي، فيما يقدّم البرنامج الإعلامي والكوميدي طوني أبو جودة. وبالنسبة للجوائز الأسبوعية التي يحصل عليها الفائزون، فتُمنح لعددٍ من الجمعيات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي، يحددها المشترك قبل دخوله البرنامج.وستبدا عروض البرنامج يوم السبت المقبل 19 أبريل.


1


2


3

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة