Close ad

روزه يعتزم التحدث مع إدارة لايبزج لتمديد عقده في الصيف

24-4-2024 | 15:59
روزه يعتزم التحدث مع إدارة لايبزج لتمديد عقده في الصيفماركو روزه
الألمانية

يعتزم ماركو روزه، المدير الفني لفريق لايبزج الألماني لكرة القدم، التحدث مع إدارة النادي بشأن تمديد تعاقده، الذي ينتهي في 2025، في الصيف.

موضوعات مقترحة

وقال روزه، 47 عاما، في مقابلة مع قناة "سكاي" التليفزيونية :" بالنسبة لي من المهم عندما نتحدث بشأن العقود، أن نعرف ما هي طموحاتنا، وما هي أهدافنا، وكيف يبدو الفريق. هل سنشهد ثورة كبيرة أخرى أم ستبقى القائمة كما هي؟"

 ويرغب روزه لتفادي فقدان اللاعبين الأساسيين في الفريق بعد أن فقد الفريق لاعبين في الصيف الماضي من بينهم كريستوفر نكونكو ودومينيك سوبوسالاي ويوشكو جفارديول، وأيضا إميل فروسبيرج في يناير.

ويمكن أن يسخر لايبزج جهود لاعب خط الوسط الإسباني داني أولمو عقب نهاية هذا الموسم، ولم يتضح بعد ما إذا كان سيتم تمديد إعارة تشافي سيمونز، المعار من باريس سان جيرمان، لما بعد هذا الصيف.

وقال روزه عن سيمونز :" سيكون هذا عاملا مهما للغاية بالنسبة لي، أيضا في العام المقبل ".

وأضاف :"الأمر ليس بين أيدينا بالكامل. سيكون من المهم التأهل لدوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك، أتوقع أن مسؤولي النادي سيجرون محادثات مع اللاعب للبقاء لعام آخر أو ربما عامين".

ويتمتع روزه بأفضل معدل نقاط لأي مدرب في لايبزج منذ صعود النادي لدوري الدرجة الأولى (بوندسليجا)، حيث حقق 04ر2 نقطة بعد 82 مباراة رسمية. لكنه لا يريد أن يتباهى بذلك كثيرًا.

وأضاف :"إذا لم تكن الإحصاءات هكذا، فربما لم أكن لأتواجد هنا. هذا هو الجزء الثاني من كرة القدم. هناك ما هو أكثر من مدرب رئيسي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة