Close ad

تجديد اعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

24-4-2024 | 16:58
تجديد اعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماددكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية - منى باشا

أعلن دكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، في بيان الأربعاء، تجديد اعتماد كلية الهندسة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد.

موضوعات مقترحة

وأفاد البيان، بأن مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء، 24 ابريل 2024، برئاسة دكتور علاء عشماوي، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد اعتمد تجديد كلية الهندسة بجامعة المنصورة.

وأثنى خاطر، على جهود أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب للحفاظ على جودة العملية التعليمية ومستوى الخريجين والبرامج التعليمية المتميزة التي تواكب سوق العمل، والحرص على التطور ومواكبة المستجدات بما يلبي التطلعات المستقبلية للجامعة والمجتمع والارتقاء بها للوصول لتجديد اعتماد الكلية. 

كما أشاد رئيس الجامعة، بالتعاون المثمر مع الهيئة للوصول للاعتماد المؤسسي، واعتماد الكليات وتجديد اعتمادها، موجهًا الشكر للهيئة على الدعم الفني والأكاديمي التي قدمته للجامعة للحصول على الاعتماد الأكاديمي كأول جامعة حكومية معتمدة في مصر، مشيرا إلى دور الجامعة ومركز ضمان الجودة في دعم الكليات المتقدمة للاعتماد و تجديد الاعتماد على المستوى الفني واللوجستي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة