Close ad

موسيالا عن مواجهة بيلينجهام في دوري الأبطال: كنا نحلم بخوض مثل هذه المباريات

24-4-2024 | 16:00
موسيالا عن مواجهة بيلينجهام في دوري الأبطال كنا نحلم بخوض مثل هذه المبارياتجمال موسيالا
الألمانية

يترقب جمال موسيالا، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أول مواجهة بدوري أبطال أوروبا أمام جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، عندما يلتقي الفريقان في مباراتي الدور قبل النهائي.

موضوعات مقترحة

وقال موسيالا لصحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء :" كنت أحلم دائما باللعب في مثل هذه المباريات عندما كنا صغارا. أتطلع حقا للمباراتين".

ومن المقرر أن يستضيف بايرن ميونخ فريق ريال مدريد، حامل الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بلقب دوري الأبطال، يوم الثلاثاء المقبل في مباراة الذهاب، فيما تقام مباراة الإياب يوم 8 مايو المقبل.

ونشأ موسيالا، 21 عاما، في إنجلترا، ولعب مع بيلينجهام /20 عاما، في منتخبات الشباب قبل أن يقرر موسيالا أن يستكمل مسيرته الدولية مع المنتخب الألماني.

ويعتبر الاثنان من بين أفضل لاعبي جيلهما.

وتواجها من قبل في الدوري الألماني (بوندسليجا) عندما كان بيلينجهام يلعب مع بوروسيا دورتموند، قبل أ، ينتقل لريال مدريد، حيث أصبح لاعبا مهما بالفريق في موسمه الأول.

ولم يتفاجأ موسيالا بما يفعله بيلينجهام مع الريال، وقال :" لدى جود عقلية عظيمة كلاعب. يمتلك ثقة كبيرة ولا يخاف من التحديات الكبرى".

وربما يتواجه الثنائي مرة أخرى في بطولة أمم أوروبا التي تقام في الصيف، حيث قال موسيالا أن المنتخب الألماني، الذي عاد للحياة، يمكنه أن يحلم بتحقيق نتائج جيدة، في البطولة التي تقام على أرضه، بينما اعترف أن هناك منتخبات لعبت بشكل أفضل واستمرت في تقديم عروض جيدة على مدار سنوات.

وقال موسيالا :" المنتخب الفرنسي دائما ما يكون من المرشحين. بعد ذلك المنتخب الإنجليزي، الذي يملك الكثير من اللاعبين يقدمون أعلى المستويات، وأيضا هناك إسبانيا. ستكون بطولة مثيرة، لأن هناك منتخب أو اثنين يمكنهم تحقيق المفاجآت".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة