Close ad

«رانجنيك» يؤكد تواصل بايرن ميونخ معه لتدريب الفريق

24-4-2024 | 16:10
;رانجنيك; يؤكد تواصل بايرن ميونخ معه لتدريب الفريقرانجنيك
وكالات الأنباء

أكد رالف رانجنيك، أن مسئولي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم تواصلوا معه، ولكنه يركز على عمله كمدير فني للمنتخب النمساوي استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا التي تقام في الصيف.

موضوعات مقترحة

ويظهر رانجنيك، مدرب شالكه ولايبزج السابق، كأبرز المرشحين لتدريب بايرن ميونخ خلفا لتوماس توخيل، الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

وقال رانجنيك، في مقابلة مع بوابة "90 ميونتين" اليوم الأربعاء :" تواصل مسئولو بايرن معي وأبلغت الاتحاد النمساوي لكرة القدم بهذا الأمر. لدينا علاقة ثقة كبيرة".

وأضاف :"تركيزنا منصب على بطولة أمم أوروبا. أشعر براحة شديدة هنا. في الوقت الحالي ، لا يوجد بالنسبة لي للتعامل مع هاذ الامر بشكل مكثف وواضح".

وبسؤاله عن التوقيت الذي سيتعين عليه التعامل مع هذا الأمر، قال رانجنيك :"بمجرد أن يذكر بايرن نحن نريدك  بالتالي يجب أن أسأل نفسي ؟ هل حقا أريد هذا".

ويتولى رانجنيك تدريب منتخب النمسا منذ عام 2022 وقاد المنتخب للتأهل لنهائيات بطولة أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا، حيث يواجه منتخبات فرنسا وهولندا وبولندا في دور المجموعات.

ويمتد عقد رانجنيك مع الاتحاد النمساوي حتى 2026، وتعهد رانجنيك بالتناقش مع الاتحاد النمساوي الأول إذا لم يرغب في الاستمرار.

وأكد رانجنيك أن الأموال لا تلعب أي دور في اتخاذه القرار ولكن ما يؤثر على قراره هي المواضيع الرياضية.

وقال :" هل يمكنني صنع الفارق؟ هل يوجد فرصة لتطوير فريق وأن يكون ناجحا؟ هذا ما يجعلني اتخذ القرار. بمجرد ألا يؤثر هذا علي في اتخاذ القرار، بالتالي سيكون قد حان وقت الاعتزال".

ومن بين المرشحين البارزين لتدريب بايرن ميونخ، هو تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن المتوج مؤخرا بلقب الدوري الألماني، ويوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، ولكنهما أعلنا عن عدم تفرغهما بعدما أعلنا استمرارهما في منصبيهما، ونفس الأمر فيما يتعلق بأوناي إيمري مدرب أستون فيلا.

وقال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن للشؤون الرياضية، الأسبوع الماضي أن القرار اقترب وأنهم يهدفون للتوصل لاتفاق مع المدير الفني في أسرع وقت ممكن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة