Close ad

وكيل تعليم الأقصر يشهد حفل تكريم الفائزين في «أوائل الطلبة» |صور

24-4-2024 | 14:45
وكيل تعليم الأقصر يشهد حفل تكريم الفائزين في ;أوائل الطلبة; |صورحفل تكريم الفائزين في أوائل الطلبة
الأقصر - إيمان الهواري

شهد دكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اليوم الأربعاء، الحفل الذي نظمه حزب مستقبل وطن لتكريم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة، والفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والثقافة الإسلامية، والفائزين في مسابقة الثقافة الدينية المسيحية.

موضوعات مقترحة

كما حضر الحفل اللواء علي الشرابي نائبًا عن محافظ الأقصر، الدكتور محمد خليل العماري أمين حزب مستقبل وطن بالأقص، هشام عبد الستار محمود مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات بالمديرية، وإيمان عبد العال الحداد مدير عام التعليم العام بالمديرية، ولفيف من قيادات التعليم بالأقصر ومديري الإدارات التعليمية.

يشار إلى أن مدرسة عبد العزيز العديسي الإبتدائية قد فازت المركز الاول على مستوى المرحله الابتدائية، بينما فازت مدرسة الأقباط الإعدادية بنين بالمركز الأول على مستوى المرحلة الإعدادية.

كما تم تكريم الفائزين في مسابقتي "حفظ القرآن الكريم والثقافة الإسلامية" و "الثقافة الدينية المسيحية"، وتم تقديم الدرع التذكارية لوكيل تعليم الأقصر، تقديراً لجهوده في رعاية العملية التعليمية بالمحافظة، كما تم تكريم قيادات التعليم بالمديرية ومديري الإدارات التعليمية تثميناً لجهودهم في إنجاح المسابقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة