Close ad

أشرف صبحي: نمتلك بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة

24-4-2024 | 12:58
أشرف صبحي نمتلك بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورةالدكتور أشرف صبحي
محمد الجوهري

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن امتنانه وتقديره لجهود القوات المسلحة في تنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد، التي تنظمها القوات المسلحة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال الفترة من 24 حتى 27 من شهر أبريل الجاري، بنادي الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موضوعات مقترحة

وقال وزير الرياضة، خلال تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة: «الدولة المصرية تمتلك بنية تحتية حديثة، ومنشآت رياضية متطورة، قادرة على استضافة كبرى المسابقات الرياضية بمستوياتها المختلفة».

وأضاف أشرف صبحي: «تقام الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، وبمشاركة 11 دولة عربية، هي: مصر- ليبيا - قطر- الجزائر- الكويت - تونس - سوريا - العراق - السعودية - الأردن - الإمارات، بحضور عدد من قادة القوات المسلحة، والملحقين العسكريين والشخصيات العامة والإعلاميين».

وتابع: «تأتي هذه البطولة في إطار جهود القوات المسلحة المصرية، لتعزيز الروابط العسكرية والثقافية بين الدول العربية، وتبادل الخبرات في مختلف الرياضات، بما يسهم في توطيد أواصر العلاقات والتعاون بين الجيوش العربية مستقبلاً».

واختتم صبحي: «علينا الإشادة بجهود القوات المسلحة، وحرصهم على تنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية، وتوفير كافة الإمكانات التي تعزز من نجاح البطولة، على غرار كبرى البطولات العالمية في مجال رياضة الفروسية».

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة