Close ad

عشرات الشهداء والجرحى مع استمرار القصف الإسرائيلي لقطاع غزة في اليوم الـ 201 من الحرب

24-4-2024 | 12:58
عشرات الشهداء والجرحى مع استمرار القصف الإسرائيلي لقطاع غزة في اليوم الـ  من الحربشهداء فلسطين
أ ش أ

 استُشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الأربعاء؛ جراء القصف الإسرائيلي المُستمر لقطاع غزة، مع دخول الحرب على القطاع يومها الـ201. 

موضوعات مقترحة

واستشهد ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون؛ في قصف الاحتلال استهدف مجموعة من المواطنين بالقرب من مدرسة أبو عربان في مُخيم "النصيرات" وسط القطاع.. وشن طيران الاحتلال سلسلة غارات شمال غرب المُخيم الجديد شمال مخيم "النصيرات"، تزامنا مع قصف بالمدفعية في مُحيط المكان. 

كما سُجلت إصابات في صفوف الفلسطينيين؛ جراء قصف الاحتلال المدفعي على مناطق مختلفة من أحياء مدينة غزة، وشمال القطاع، كما سُمعت أصوات انفجارات ضخمة ومتواصلة مع تصاعد ألسنة الدخان في أحياء الزيتون، والشجاعية، والتفاح، والدرج، وتل الهوا، والرمال في مدينة غزة. 

وفي شمال القطاع، أصيب عدد من الأشخاص، في قصف مدفعي متواصل على بلدات بيت لاهيا، وبيت حانون، وشرق جباليا.. واستهدفت غارة جوية من طائرة حربية إسرائيلية أرضًا زراعية بمنطقة ترانس البابا في منطقة الزوايدة، وسط القطاع، ما أدى إلى إصابة مواطنين بجروح.

كما قصفت مدفعية الاحتلال شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، وحلقت طائرات الاحتلال دون طيار على علو منخفض في أجواء المنطقة الغربية من مدينة غزة.

وجنوب القطاع، أطلقت آليات الاحتلال المتمركزة على مقربة من الحدود الشرقية لمدينة خان يونس، عشرات القذائف صوب مناطق عبسان، وخزاعة، والزنة. 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: