Close ad

مستشار الرئيس الفلسطيني: نحمّل الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة لما حدث وما يحدث حتى الآن

24-4-2024 | 07:40
مستشار الرئيس الفلسطيني نحمّل الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة لما حدث وما يحدث حتى الآنمستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية الدكتور محمود الهباش

قال محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إننا نحمّل الإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة لما حدث وما يحدث حتى الآن، ولا نستغرب في أن الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه سيقوم بعملية في رفح الفلسطينية لأنه يريد أرض بلا شعب وشعب بلا أرض، بحسب القاهرة الإخبارية.

موضوعات مقترحة

كانت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 34.183 شهيدًا و77.143 مُصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأكدت الصحة الفلسطينية في بيان صادرٍ عنها، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 32 شهيدًا و59 مُصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية، مُشيرة إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

تُواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ200 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة