Close ad

نور الشربيني والبلجيكية تيني جيليس إلى الدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية

24-4-2024 | 00:03
نور الشربيني والبلجيكية تيني جيليس إلى الدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينيةبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية
محمد الجوهري

تأهلت نور الشربيني والبلجيكية تيني جيليس إلى الدور نصف النهائي لبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية 2024 للسيدات، في حين حجز علي فرج وطارق مؤمن مكانهما في نفس الدور لمنافسات الرجال. 

موضوعات مقترحة

انطلقت مواجهات الدور ربع النهائي اليوم الإثنين في الجونة، التي تستمر حتى 26 أبريل تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار، بالإضافة إلى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

فازت الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا، على مواطنتها روان العربي بثلاثة أشواط متتالية بنتائج «11-7، 11-6، و11-7». من ناحية أخرى، تغلبت جيليس، المصنفة التاسعة عالميًا، على المصرية سلمى هاني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، بتفاصيل الأشواط «11-8، 11-0، 7-11، 10-12 و11-5».

في المنافسات الرجالية، أكد علي فرج، المصنف الأول عالميًا، تفوقه بفوزه على الإنجليزي محمد الشوربجي بنتيجة «11-9، 11-6 و11-6». كما تأهل طارق مؤمن بعد فوزه على البيروفي دييجو إلياس بنتيجة «11-6، 11-4 و11-5».

ستتواصل المنافسات في الدور ربع النهائي غدًا الأربعاء، بلقاءات تشمل مواجهة مصطفى عسل مع علي أبو العينين، وكريم عبد الجواد ضد النيوزيلندي بول كول في الفئة الرجالية، وفي منافسات السيدات تلتقي نوران جوهر بالأمريكية أوليفيا ويفير ونور الطيب مع الإنجليزية جورجينا كيندي.


بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينيةبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية

بطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينيةبطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة