Close ad

وكيل أوقاف السويس يدعم جهود الهيئة العامة لتعليم الكبار: لا بد أن ننهض بمجتمعنا

23-4-2024 | 22:58
وكيل أوقاف السويس يدعم جهود الهيئة العامة لتعليم الكبار لا بد أن ننهض بمجتمعنامحافظة السويس
السويس عمرو غنيمة

قام الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس بالمشاركة في ندوة نظمتها الهيئة العامة لتعليم الكبار بالسويس في حضور بعض القيادات بمحافظة السويس بدار مناسبات الأربعين بالسويس.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في المشاركات المجتمعية المختلفة لوزارة الأوقاف.

قال الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس إن هذه المشاركة جاءت من باب المشاركات المجتمعية المختلفة في شتي المجالات التي تقوم بها مديرية أوقاف السويس  

 

تابع "راضي" أن مديرية أوقاف السويس لم ولن تتواني في أي مشاركة مجتمعية تساهم في النهوض بالمجتمع ورقيه، موضحا أن للأوقاف دورا بارزا مع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالسويس في جميع أحياء المحافظة على مدار سنوات ماضية وما زال العطاء مستمرا.

 

أضاف راضى أن ذلك واجب المؤسسات تجاه المجتمع مساهمة في النهوض به، موضحا دور الأوقاف من خلال المنابر والدروس والتي يوضح فيها الأئمة والدعاة أهمية العلم للصغار والكبار ولا بد أن ننهض بمجتمعنا لنصل به لنتيجة مرضية (مجتمع بلا أمية)، وذلك من خلال فتح الفصول وعقد الاختبارات مشاركة مع الهيئة العامة لتعليم الكبار بجميع المساجد بجميع أحياء المحافظة.

 

وقد أبدت الأستاذة مدير فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالسويس شكرها للتعاون المشترك الدائم لمديرية أوقاف السويس والذي أصبح ملموسا ثماره في جميع أحياء محافظة السويس.


وشارك في اللقاء كل من الدكتورة سمر مجدى مدير وحدة السكان، والدكتورة وردة عبد المولى مسئول المعلومات بالوحدة، والأستاذة مديحة حسن منسق المسئولية المجتمعية بالوحدة، والحاج رمضان أبو الحسن رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالسويس، والأستاذ صالح الحوفي مسئول محو الأمية بمديرية أوقاف السويس. 

وفي الختام يتقدم فضيلته بالشكر للجميع، سائلا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وجندا وشعبا من كل مكروه وسوء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: