Close ad

فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في "معكم منى الشاذلي" الخميس

23-4-2024 | 22:24
فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في  معكم منى الشاذلي  الخميس أعضاء فرقة ثلاثى البهجة
محمد حشمت أبوالقاسم

في حلقة مليئة بأغاني الفولكلور والحس الشعبي والألعاب الغنائية، تحل الفنانة فاطمة محمد على وبناتها "أعضاء فرقة ثلاثى البهجة" ضيوفًا في حلقة يوم الخميس المقبل من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "ON". 

موضوعات مقترحة

حالة واسعة من البهجة أحدثتها فرقة "ثلاثى البهجة" داخل الاستديو بعد تسابقهم فى الغناء والحكى عن كواليس الفيديوهات التى يظهرن فيها فى مواقع التواصل الاجتماعى وهن فى منزلهن يغنين ويتسابقن فى المواويل.

في الحلقة تميزت الثلاثة بأصوات مميزة ومختلفة  ليصنعن مزيكا خاصة بهن باستخدام أواني وأطباق المطبخ مثلما يفعلن في فيديوهاتهن التي يصنعنها من داخل منزلهن. 

تكشف الفنانة فاطمة محمد خلال الحلقة أنها عملت كثيرًا فى المسرح وأدت أدوارًا قليلة في الدراما، وتقول إن المخرجين حصروها فى أدوار "النكد" على الرغم من حسها الفكاهي. 

خلال الحلقة، تؤدي فاطمة وابنتيها "حبيبة وفرح"عددا من الأغاني التي أشعلت جمهور البرنامج وصنعت حالة من البهجة داخل الاستديو. 

وفي فقرة ثانية من الحلقة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي فريقا من طلاب كلية الهندسة جامعة حلوان والذين حققوا إنجازًا كبيرًا في مسابقة دولية لإنشاء مبان تستطيع تحمل هزات كبيرة من الزلازل.


أعضاء فرقة ثلاثى البهجةأعضاء فرقة ثلاثى البهجة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة