Close ad

رؤى المدني تشارك كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

23-4-2024 | 21:58
رؤى المدني تشارك كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطيالدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي
آيات الأمين

لأول مرة في تاريخ مهرجانات الجزائر منتجة سعودية عضو لجنة تحكيم

موضوعات مقترحة

رؤى المدني سعيدة بمشاركتي كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي


تشارك صانعة الأفلام والمنتجة رؤى المدني، كعضو لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام القصيرة في الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي، المقرر انطلاق فعالياته غدًا الأربعاء في مدينة عنابة الجزائرية.


وأعربت رؤى المدني في بيان صحفي لها عن سعادتها الكبيرة بتوليها مهمة التحكيم كأول سعودية في مهرجان أفلام دولي في الجزائر في التاريخ، قائلة:"فخورة بوجودي في لجنة تحكيم مهمة، ومتحمسة جدًا للتجربة، وأتمنى التوفيق لكل صناع الأفلام المشاركين في المهرجان". 


وسوف يشهد مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي، عروضا خاصة بالسينما الفلسطينية، وعروضا أخرى تتعلق بموضوعات المرأة والسينما المتوسطية.

ويشارك في الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي 70 فيلماً من 18 بلداً من دول حوض البحر الأبيض المتوسط، وسوف تنقسم المسابقة الرسمية للمهرجان إلى 3 فئات هي الأفلام الروائية الطويلة، والأفلام القصيرة، والأفلام الوثائقية.

وسوف يكرم المهرجان في دورته الحالية مجموعة من الوجوه السينمائية منها: مرزاق علواش وتوفيق فارس من الجزائر، ودومينيكو بروكاتشي من إيطاليا، وإيتثيار إيتونيو مارتينيز من إسبانيا، وهيام عباس من فلسطين.


الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطيالدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي

الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطيالدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: