Close ad

قرارات جامعة عين شمس استعدادًا لامتحانات الترم الثاني

23-4-2024 | 21:39
قرارات جامعة عين شمس استعدادًا لامتحانات الترم الثاني جامعة عين شمس
محمود سعد

عقد مجلس قطاع شئون التعليم والطلاب بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة جلسته الخامسة.

موضوعات مقترحة

استهل ضياء، المجلس بتهنئة السيد الدكتور خالد حمدى عبد الرحمن- عميد كلية الحقوق الأسبق ورئيس اللجنة الدائمة لتعيين سيادته رئيساً لجامعة الأهرام الكندية مع تقديمه خالص التمنيات بالتوفيق والسداد والمزيد من التقدم والرقي.

 وناقش المجلس عددا من الموضوعات منها المصادقة على محضر الجلسة السابقة بجلسته المنعقدة في ٢٠٢٤/٣/١٩.

كما استعرض المجلس تقرير استعدادات الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ للعرض على مجلس الجامعة.

كما استعرض الخطاب الوارد من كلية الآداب بشأن الإحاطة بجداول امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ وذلك خلال الفترة من (٢٤ مارس وحتى نهاية أبريل) الذي يجرى إلكترونياً في معامل الجامعة بكلية الألسن بالتنسيق من خلال إدارة تطوير التعليم بالجامعة، بالإضافة إلى المصادقة على محضر اللجنة الدائمة بجلستها المنعقدة في ٢٠٢٤/٤/٢ والموافقة على القواعد المنظمة للأعذار وإيقاف القيد للطلاب للعرض على مجلس الجامعة.

كما تم الموافقة على ميكنة خدمات الخريجين التي تقدم من خلال الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب شاملة توثيق الخارجية وتسليم الشهادات بفئاتها المختلفة للعناوين التي يسجلها الخريج في الطلب الإلكتروني سواء داخل مصر من خلال الكليات أو خارج مصر بالتعاون مع البريد المصري وآلية ختم الأظرف وتوثيقها بوزارة الخارجية للخارج من خلال الإدارة العامة، والتوصية بسرعة الإعداد لهذا الأمر.

وقدمت الدكتورة منى عبد العال الزاهري المدير التنفيذي لإدارة تطوير التعليم بالجامعة حزمة من الإجراءات التي تم إعدادها لتحقيق أقصى جودة للاختبارات الإلكترونية للعام الجامعي ٢٠٢٣- ٢٠٢٤.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: