Close ad

أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة "الستات مايعرفوش يكدبوا"

23-4-2024 | 17:51
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة  الستات مايعرفوش يكدبوا  أطفال دراما رمضان
محمد حشمت أبوالقاسم

استضاف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلاميات هبة الأباصيري ومها الصغير على قناة "CBC"  اليوم الثلاثاء، مجموعة من الأطفال الذين شاركوا ونجحوا في دراما رمضان، في حلقة بعنوان "نجوم صغار يتألقون في دراما رمضان". 

موضوعات مقترحة

جاءت الحلقة في إطار تسليط الضوء على مسلسلات رمضان التي لاقت قبولاً واسعاً في موسم رمضان 2024، وخاصة ما قدمته دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من مناقشة هادفة لموضوعات اجتماعية تهم كل أسرة، حيث قدم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، فقرات خاصة عن أطفال دراما "المتحدة" إذ استقبل البرنامج أكثر الأطفال تأثيرًا خلال الموسم الدرامي وبينهم الطفلة ليا سويدان التي قدمت دورًا مميزًا في  مسلسل "بيت الرفاعي". 

كما استضاف البرنامج الطفل سليم يوسف الذي قدم دورًا مؤثرًا في مسلسل "بدون سابق إنذار"، كما استضاف أطفال مسلسل "إمبراطورية ميم" آدم وهدان وريمون توفيق و بيرلا أبو المجد وكذلك مخرج العمل محمد سلامة بعد نجاح مبهر للمسلسل. 

استضاف البرنامج كذلك الطفل عمر عيسى الذي شارك في مسلسل "الحشاشين" بدور مميز جسد خلاله  شخصية كريم عبد العزيز، والطفل منذر مهران والذي تألق في مسلسلي "جودر" و"حق عرب"، كما استضاف البرنامج التوأم يوسف باسم ويونس باسم توأم اللذان تألقا في مسلسل "كامل العدد" وقدما شخصيتي حسن وحسين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة