Close ad

المخرج إسماعيل فاروق: حب الجمهور لـ العوضي أرهقني في تصوير المشاهد الخارجية| خاص

23-4-2024 | 18:05
المخرج إسماعيل فاروق حب الجمهور لـ العوضي أرهقني في تصوير المشاهد الخارجية| خاص المخرج إسماعيل فاروق: حب الجمهور لـ العوضي أرهقني في تصوير المشاهد الخارجية
مها محمد

عبر المخرج إسماعيل فاروق عن سعادته الكبيرة بنجاح أول تجربة له سيزون رمضان من خلال مسلسل "حق عرب"، وقام ببطولته الفنان أحمد العوضي.

موضوعات مقترحة

وقال إسماعيل في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، إن مسلسل حق عرب يعد تجربة فارقة في مشواره المهني، مشيرا بأن المشاهد الخارجية كان تصويرها صعبا للغاية بسبب تواجد الجمهور في أماكن التصوير.

وتابع إسماعيل، بأن مسلسل حق عرب يعد أول عمل له يشارك في سيزون رمضان، مؤكدا بأنه بذل مجهودا كبيرا في التصوير لكي ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

وعن حب الجمهور لـ العوضي قال إن العوضى فنان مؤدب ومحترم ولا يتدخل في الإخراج، ولديه شعبية جماهيرية كبيرة، وأثناء التصوير كنّا نجد أزمة كبيرة بسبب تزاحم الجمهور وتواجده داخل أماكن التصوير، بنلحق نخطف المشاهد قبل ما الجمهور ياخد باله من العوضى، وأحمد مثل الأطفال يحب الجمهور جدًا ولا يهرب من «اللوكيشن»، وكنّا ممكن ننتظر العوضى ساعة يصافح الجمهور ويلتقط الصور معهم، حقيقى هو متواضع للغاية، وحقيقى التصوير «الخارجى» كان مُرهقا للغاية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: