Close ad

محافظ كفرالشيخ يتفقد مشروع الرصف بعدد من الشوارع | صور

23-4-2024 | 17:37
محافظ كفرالشيخ يتفقد مشروع الرصف بعدد من الشوارع | صورمشروع الرصف بعدد من الشوارع
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تفقد جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مشروعات الرصف بعدد من شوارع مدينة كفرالشيخ ومن بينها أعمال رصف شوارع الجمهورية، صلاح سلامة، والحرفيين، والدستور، وممدوح صقر، وصلاح سالم، والثورة، ودنشواي، وعرابى، وتقسيم عمارات الأوقاف.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة التنفيذ، وفقًا للجدول الزمنى المحدد، ولمتابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2024/2023م، ميدانياً، مؤكداً تنفيذ المشروعات ومتابعتها، والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمنى لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية المخصصة لها، بحضور  أحمد عيسي، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، والمهندس الخضراوى خضر، رئيس حى شرق كفرالشيخ.

وخلال جولته استمع محافظ كفرالشيخ، لعدد من المواطنين مكلفاً بالتواصل مع المواطنين ميدانياً وإيجاد الحلول العاجلة لمشاكلهم  وتابع أعمال رفع كفاءة المرافق بعدد من الشوارع الفرعية بشرق مدينة كفرالشيخ، لافتاً أنه يتم تنفيذ أعمال الرصف بطول 10 كم بمدينة كفرالشيخ هذا العام، حيث تقوم الدولة تنفيذ العديد من المشروعات على أرض المحافظة من أجل توفير الخدمات المختلفة وتحسين جودة الحياة لأهالي كفرالشيخ.

قال محافظ كفرالشيخ، إنه يتم متابعة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية للعام المالى 2024/2023م، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعياً، ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد وبخاصة مشروعات الرصف بالمحافظة، لافتاً انه سيتم تطبيق غرامات تأخير واتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين. ‬


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة