Close ad

تن هاج متحمس للعمل مع المدير التقني الجديد لمانشستر يونايتد

23-4-2024 | 16:58
تن هاج متحمس للعمل مع المدير التقني الجديد لمانشستر يونايتد تن هاج
وكالات الأنباء

 أبدى الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي تحمسه للعمل مع جاسون ويلكوكس، المدير التقني الجديد للفريق.

موضوعات مقترحة

وانضم ويلكوكس، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز كلاعب مع بلاكبيرن روفرز،  لمانشستر يونايتد مؤخرًا قادمًا من ساوثامبتون، واليوم كشف تن هاج عن اجتماع دار بينه وبين المدير التقني الجديد.

وبسؤاله في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء عن حجم العمل المشترك مع ويلكوكس للتخطيط للمستقبل، أجاب المدرب الهولندي: "سنتحدث سويًا باستمرار، من المهم أن نبني شراكة هنا".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن تن هاج قوله "نحن متأخرون قليلًا الآن، ومن المنتظر أن تسير العملية بشكل أسرع من خلال مناقشاتنا".

وأوضح تن هاج أنه كان يعرف ويلكوكس قبل تعيينه مديرًا تقنيًا لمانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أنه اجتمع به لأول مرة أمس الاثنين عقب تأهل الفريق إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب كوفنتري سيتي في ملعب ويمبلي.

وأضاف المدرب الهولندي "نعم، لقد تقابلنا للمرة الأولى أمس وتحدثنا سويًا، ربما لن يكون هناك متسع من الوقت هذا الأسبوع لنتحدث مجددًا، ولكن ابتداءً من الإثنين المقبل سنسرع من هذه العملية".

وأشار "بالطبع أعرفه جيدًا، وأعلم أنه كان يعمل على مستوى الناشئين في مانشستر سيتي واكتسب خبرة كبيرة هناك... أعلم أيضًا أنه عمل في ساوثامبتون، وأتطلع لعملنا المشترك هنا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة