Close ad

تعليم مطروح: إحالة 32 من العاملين بمدارس براني وحي الأمل للتحقيق | صور

23-4-2024 | 17:41
تعليم مطروح إحالة  من العاملين بمدارس براني وحي الأمل للتحقيق | صورإحالة عاملين بمدارس براني وحي الأمل للتحقيق
مطروح-أحمد نفادى

قرر عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إحالة 32 معلما وموظفا وعاملا بمدارس براني للتعليم الأساسي وحي الأمل للتحقيق لعدم الانضباط.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة قام لمتابعة انتظام العملية الامتحانية والاطمئنان على مسار العمل، حيث قام بزيارة مفاجئة لعدد من مدارس مدينة سيدي براني غرب المحافظة لمتابعة مسار العمل وانضباط العملية التعليمية، حيث تلاحظ  قيام المدارس بالسماح للتلاميذ بالمغادرة بعد انتهاء المهام الأدائية، وذلك بالمخالفة للتعليمات بأن يكون تنفيذها خلال اليوم الدراسى، على أن يتم استكمال اليوم الدراسى عقب الانتهاء من تنفيذ تلك المهام.

كما قام عدد من المعلمين بالمغادرة من مدارسهم أثناء مواعيد العمل الرسمية وبدون إذن رسمى، وبناء عليه تقرر إحالة عدد من العاملين بمدرستي براني للتعليم الأساسي وحي الأمل للتعليم الأساسي للتحقيق، بسبب الإهمال في مباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والتقصير الإداري والإخلال بالعملية التعليمية، ومخالفة التعليمات المنظمة للعمل.  

وفي ختام الجولة وجه وكيل وزارة تعليم مطروح، لعبد الوهاب بكار مدير إدارة براني بتكثيف جولات المتابعة لتحقيق مزيد من الانضباط والالتزام داخل المؤسسات التعليمية في سبيل تحقيق خدمة تربوية جيدة.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة