Close ad

مانشستر يونايتد يعاني غيابات عديدة أمام شيفيلد

23-4-2024 | 15:44
مانشستر يونايتد يعاني غيابات عديدة أمام شيفيلدإريك تن هاج
وكالات الأنباء

 أكد الهولندي إريك تن هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فريقه قد يعاني النقص العددي خلال المواجهة أمام شيفيلد يونايتد غدا الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وعانى بعض لاعبي مانشستر من الإنهاك خلال الفوز الماراثوني على كوفنتري سيتي في نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي ، حينما حسم الفريق الفوز بركلات الجزاء الترجيحية.

وشهدت المباراة مشاركة أماد وأوماري فورسون بدلًا من ماركوس راشفورد وسكوت مكتوميناي، والآن يسابق الأخيران الزمن للحاق بمباراة الغد.

كذلك شعر برونو فيرنانديز وأليخاندرو جارناتشو ببعض الألم خلال مواجهة كوفنتري، ولكن من المنتظر أن يكونا جاهزين للعب غدًا، بحسب الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء.

وقال تن هاج في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "جارناتشو شعر ببعض الألم خلال المباراة، ولذلك قمنا باستبداله، ولكن أعتقد أنه سيكون جاهزًا غدًا".

وأضاف "نعمل على تقييم جاهزية سكوت مكتوميناي اليوم، ولكن هناك شكوك حقيقية، والأمر كذلك أيضًا بالنسبة لماركوس راشفورد".

وأشار "برونو فيرنانديز اشتكى بدوره من بعض الآلام في يده، ولكن أعتقد أنه سيلحق بالمباراة".

وقبل مواجهة كوفنتري انضم الثلاثي سفيان أمرابط وويلي كامبوالا وماسون ماونت لقائمة غيابات مانشتر يونايتد بسبب الإصابة.

وفي ظل ابتعاد جوني إيفانز وفيكتور ليندلوف وليساندرو مارتينيز ولوك شاو، سيكون كاسيميرو مرشحًا لشغل مركز قلب الدفاع من جديد غدًا كما فعل أمام كوفنتري.

كذلك يعاني شيفيلد يونايتد من غيابات عديدة هذا الموسم، خاصة في خط الدفاع، حيث يستمر غياب كريس باشام وجون إيجان منذ الخريف الماضي، كما تأكد غياب ماكس لو وريس نورينجتون-ديفيس حتر نهاية الموسم على الأقل.

ورغم عودة ريان بروستر وتوم ديفيس ودانييل جيبيسون للركض لكن من غير المرجح أن يتمكن الثلاثي من اللحاق بالمباراة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: