Close ad

مدبولي: ⁠تسهيل الإجراءات الخاصة بإنشاء مشروع تصنيع الكابلات وتشغيله ومنح الشركة الحوافز اللازمة

23-4-2024 | 14:51
مدبولي ⁠تسهيل الإجراءات الخاصة بإنشاء مشروع تصنيع الكابلات وتشغيله ومنح الشركة الحوافز اللازمةاجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مع مسئولي شركة كوفي كاب COFICAB
كريم حسن

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن مشروع شركة "كوفي كاب" لتصنيع الكابلات الكهربائية، الجاري إنشاؤه في مدينة "العاشر من رمضان" يأتي في إطار إستراتيجية الحكومة المصرية لدعم توطين صناعة السيارات، لاسيّما السيارات الكهربائية، عبر الاستفادة من الخبرات والاستثمارات الأجنبية المباشرة للشركات ذات الخبرة الكبيرة في هذا المجال.

موضوعات مقترحة

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي، اهتمامه الكبير بإنشاء مشروع الشركة في مصر، واعتزامه توفير الحوافز اللازمة لها؛ وفقًا للقواعد والإجراءات المعمول بها في هذا الصدد. 

ووجّه رئيس الوزراء، في ضوء ذلك، بتسهيل الإجراءات الخاصة بإنشاء مشروع الشركة وتشغيله، ومنحها الحوافز اللازمة في أقرب فرصة مُمكنة.

جاء ذلك، خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مع مسئولي شركة "كوفي كاب" COFICAB، "الرائد العالمي في تصميم وتصنيع الكابلات الكهربائية وأسلاك السيارات".

وحضر الاجتماع كلُ من حسام هيبة، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وهشام اللومي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة "كوفي كاب"، ونعمة اللومي، نائب رئيس مجموعة "كوفي كاب"، وفاروق الثابتي المدير العام للمجموعة في مصر، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، ورامي يوسف، مساعد وزير المالية للسياسات والتطوير الضريبي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة