Close ad

محافظ الفيوم يوجه مديرية "التضامن" بمساعدات مالية لحالات أولى بالرعاية | صور

23-4-2024 | 14:41
محافظ الفيوم يوجه مديرية  التضامن  بمساعدات مالية لحالات أولى بالرعاية | صور محافظ الفيوم يكلف التضامن بمساعدات مالية حالات أولى بالرعاية
الفيوم-ميلاد يوسف

كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بالتنسيق مع مسؤولي الجمعيات الأهلية، لإجراء عدد من تدخلات الحماية الاجتماعية، لبعض الفئات الأكثر احتياجًا، وتوفير المساعدات المالية والعينية العاجلة لهم.

موضوعات مقترحة

كما كلفه، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، خلال لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي، ببحث ودراسة عدد من الحالات، للوقوف على مدى إمكانية منحهم معاشات شهرية، والدخول تحت مظلة "تكافل وكرامة"، كما وجه بالتنسيق مع مسؤولي الجمعيات الأهلية، لتجهيز عدد من الفتيات المقبلات على الزواج من الحالات الأولى بالرعاية، وتوفير كرسي متحرك لأحد الشباب من ذوى الهمم.

واستمع لمطالب عدد من الشباب والفتيات "الأصحاء وذوى الهمم"، الراغبين بالعمل في القطاع الخاص، موجهًا مدير مديرية العمل، بسرعة توفير فرص عمل لهم بشركات، ومصانع القطاع الخاص، وفقا  لمؤهلاتهم العلمية، وخبراتهم الحياتية، وظروفهم المعيشية، وشدد على متابعة العمالة الخاصة بمختلف المؤسسات، والشركات، والمصانع، للتأكد من عمل الشباب، والفتيات بها فعليًا، وتقاضيهم للأجور تبعًا للشروط، والقوانين المنظمة للعمل بالقطاع الخاص. 

كما وجه، رؤساء مجالس المدن، ببحث طلبات الأسر الأولى بالرعاية الراغبين في الحصول على تراخيص أكشاك بالقرى، وعلى أطراف المدن، تبعًا للشروط المنظمة لذلك.

كما كلف رئيس مركز ومدينة سنورس، بمراجعة قرار فسخ التعاقد مع إحدى شركات النظافة، والحرص على التزام الشركة بكل بنود التعاقد، والرسوم المقررة، موجها مسؤولي مختلف القطاعات، بتلقى شكاوى المواطنين، والعمل على تقديم الحلول الإيجابية المناسبة لها.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة