Close ad

"سيناء.. العبور إلى التنمية".. بناء الإنسان أولوية 55 مشروعًا تعليميًّا | إنفوجراف

23-4-2024 | 14:50
 سيناء العبور إلى التنمية  بناء الإنسان أولوية  مشروعًا تعليميًّا | إنفوجرافبناء الإنسان أولوية ٥٥ مشروعا تعليميا تعرف عليها
مها سالم

في إطار الاحتفالات المصرية بمرور ٤٢ عامًا على تحرير سيناء، نشرت القوات المسلحة مجموعة من البيانات المدعمة بتفاصيل الأرقام والمشروعات التي توثق الإنجازات التي تم تنفيذها والجاري تحقيقها والمخطط لها خلال الفترة القادمة.

موضوعات مقترحة

وكلفت القيادة السياسية القوات المسلحة اعتبارًا من ٣٠/٦/٢٠١٤ بتنفيذ ٤٦٠ مشروعًا في كافة مجالات التنمية في ربوع سيناء، لتنطلق منذ ذلك اليوم أضخم المشروعات القومية  في تاريخ مصر التي تنفذ بالتوازي علي أرض الفيروز.

ومن المشروعات التي تم تنفيذها الاهتمام بالتعليم كأولوية قصوى لبناء الإنسان، حيث نفذت القوات المسلحة 55 مشروعًا في مجال المنشآت التعليمية بينها جامعات أهلية بشرق بورسعيد والإسماعيلية وجامعة السويس وجامعة الملك سليمان بشرم الشيخ، وتمت مراعاة التخصصات التكنولوجية والعلمية المرتبطة بالمجتمع والظروف البيئية والسياحية المتميزة لأرض الفيروز، فضلا عن المدارس الحكومية والمتميزة لكافة المراحل التعليمية.

كما نفذت القوات المسلحة 52 مشروعًا في مجال المنشآت الرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية والخدمية، وجار تنفيذ مشروعين جديدين.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة