Close ad

"عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء

23-4-2024 | 13:43
 عمال مصر  يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ لعيد تحرير سيناءمحمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد خيرالله

هنأ مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة محمد جبران، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة المصرية الباسلة، بمناسبة حلول الذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء.

موضوعات مقترحة

وقال رئيس اتحاد عمال مصر، إن رجال القوات المسلحة يُقدمون أرواحهم ودماءهم لتطهير هذه الرقعة الغالية من أرض مصر من الإرهابيين والخونة وتجار الدين المُتربصين بأمن وسلامة الوطن، ليضربوا بذلك أروع الأمثلة في التضحية والفداء للحفاظ على الوطن ومُقدراته واستكمال مسيرة البناء والتنمية، التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كما بعث محمد جبران برقية تهنئة إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ولجميع رجال القوات المسلحة البواسل من ضباط وضباط صف وجنود، معربًا عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد، من أجل مواصلة مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد، سائلا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى على شعب مصر العظيم وقد تحقق كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.

وطالب محمد جبران، عمال مصر بالالتفاف حول القيادة السياسية، وقواتهم المسلحة، بمضاعفة الإنتاج، ومواصلة البناء بالجهد والعمل، مؤكدًا أننا جميعًا في خندق واحد كحائط صد صعب المنال في كل الأزمات والمؤامرات التي تستهدف النيل من الوطن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة