Close ad

أجيري يعلق على خسارة ريال مايوركا أمام إشبيلية

23-4-2024 | 12:53
أجيري يعلق على خسارة ريال مايوركا أمام  إشبيلية أجيري
وكالات الأنباء

قال خافيير أجيري مدرب ريال مايوركا، عقب الهزيمة على ملعب إشبيلية (2-1) ووجود فريقه على مسافة 6 نقاط من منطقة الهبوط، مع تبقي 6 جولات على نهاية الليجا، أن فريقه وسيدافع عن "موقعه" حتى النهاية و"سيقاتل حتى الدقيقة الأخيرة".

موضوعات مقترحة

وقال أجيري، في تصريحات عقب اللقاء، "الشوط الأول كان جيدا، فقد كانت الكرة بحوزتنا ولدينا وفرصة واضحة جدا للتسجيل، لكن الهدف (1-0) عقد علينا الأمر كثيرا، حتى لإجراء التغييرات".

ورغم الهزيمة، أكد المدرب المكسيكي أنه سعيد لأن الفريق "دائما ما يقاتل ويكافح".

وبهزيمته أمس الإثنين أمام إشبيلية، تجمد رصيد مايوركا عند 31 نقطة في المركز السادس عشر بترتيب الليجا، بفارق 6 نقاط عن قادش صاحب المرتبة 18، والذي تبدأ من عندها منطقة الهبوط.

وفيما يتعلق بمباراة الأحد المقبل، وبالتحديد على ملعب قادش، قال المدرب المكسيكي إنها ستكون مواجهة "صعبة أمام خصم يخاطر بحياته"، مضيفا "نحن على بعد ست نقاط وآمل أن نرتقي إلى مستوى الظروف".

وعن الهزيمتين بعد نهائي الكأس الذي خاضه قبل أسبوعين في إشبيلية، على ملعب لا كارتوخا حيث مني بالخسارة أمام أتلتيك، أبرز أجيري أنهما كانتا أمام خصمين بمستوى ريال مدريد وإشبيلية.

واعتبر أن الهزائم تأتي لأن "هناك تفصيلتين أو 3 تجعل من الصعب تسجيل النقاط، وهذا أمر مستهجن".

لكن المدرب المكسيكي شدد: "ما زلنا على قيد الحياة، وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة. آمل أن نكون على مستوى المهمة أمام قادش وألا نهديهم" أي فرصة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: