Close ad

تحذير من الضرائب للممولين في 4 مناطق ضريبية

23-4-2024 | 11:55
تحذير من الضرائب للممولين في  مناطق ضريبيةالضرائب
محمد محروس

طالبت رشا عبد العال، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الممولين أصحاب الكيانات الاعتبارية (الشركات) التابعين للمأموريات المدمجة في كل من منطقة ضرائب القاهرة ثان، ومنطقة ضرائب القاهرة ثالث، ومنطقة ضرائب القاهرة رابع، ومنطقة  ضرائب القليوبية بسرعة إستلام أكواد التفعيل الخاصة بهم، عن طريق المأموريات الضريبية التابعين لها، وكذلك ضرورة الربط على منظومة الأعمال الضريبية الجديدة وذلك حتى يتسنى لهم تقديم إقرار ضريبة الدخل السنوية عن عام 2023  قبل نهاية المهلة القانونية لتقديم الاقرار للأشخاص الاعتباريين والتى تنتهى فى 30/4/2024.

موضوعات مقترحة

وأشارت إلى أنه للتسجيل على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة يجب إنشاء مستخدم جديد على بوابة مصلحة الضرائب الرئيسية، وربط المستخدم ببيانات تسجيل ضريبى .

وفى نفس السياق يمكن لممولى المأموريات المدمجة الاتصال بالخط الساخن  ١٦٣٩٥ أو زيارة مبنى قاعة الخزانة العامة أو المكاتب الأمامية بهذه المأموريات للحصول على المزيد من المعلومات لتفعيل حساباتهم على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة.

جدير بالذكر أن وحدة الإعلام بالمصلحة تقوم بتنظيم ندوات بعنوان (كيفية التسجيل وتقديم الإقرارت علي منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة ) لممولى المأموريات الجديدة المدمجة، ويتم الإعلان عن هذه الندوات و الرابط الخاص بها من خلال الصفحة الرسمية للمصلحة على الفيسبوك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة