Close ad

فرص عمل ودورات تدريبية.. تفاصيل زيارة وزير العمل إلى جنوب سيناء | فيديو

23-4-2024 | 12:16
فرص عمل ودورات تدريبية تفاصيل زيارة وزير العمل إلى جنوب سيناء | فيديو وزير العمل حسن شحاتة
سارة إمبابي

كشف عبدالوهاب خضر، المتحدث باسم وزارة العمل، تفاصيل زيارة حسن شحاتة، وزير العمل، اليوم الثلاثاء، إلى محافظة جنوب سيناء؛ لتسليم عقود توظيف لذوي الهمم.

موضوعات مقترحة

وأكد المتحدث باسم وزارة العمل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباح البلد، على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن زيارة وزير العمل اليوم إلى جنوب سيناء تأتي في توقيت مهم قبل الاحتفال بعيد تحرير سيناء وبعد أيام من اختيار شرم الشيخ، أفضل مدينة حول العالم كواجهة سياحية في الأمن والأمان.

ولفت عبدالوهاب خضر، إلى أن جولة وزير العمل في جنوب سيناء، تشمل تقديم فرص عمل ودورات تدريب مهني فضلا عن حضور  ملتقى مهم جدا للسلامة والصحة المهنية.

وأضاف متحدث وزارة العمل، أن الفعاليات اليوم بجنوب سيناء تقوم على 3 محاور، موضحا أن المحور الأول يتعلق بتسليم  80 عقد عمل لذوي الهمم معظمها في قطاع السياحة، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لوزارة العمل بدمج ذوي الهمم في سوق العمل.

وأشار عبدالوهاب خضر، إلى أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية العمل في محافظة جنوب سيناء ومديرية التربية والتعليم وعدد من الفنادق؛ لتدريب مجموعة من الشباب أو الخريجين الجدد على المهن المرتبطة بالسياحة والفندقة، منوها أن جولة الوزير تنتهي اليوم بحضور ختام ملتقى السلامة والصحة المهنية التي تنظمه الوزارة في المحافظات بمناسبة الاحتفال يوم السلامة العالمي الذي يوافق 28 إبريل من كل عام.

 


فرص عمل ودورات تدريبية..تفاصيل زيارة وزير العمل إلى جنوب سيناء اليوم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة