Close ad

مهرجان الأنشطة الطلابية لجامعة السويس يشهد يومًا حافلا بكرة القدم

22-4-2024 | 23:33
مهرجان الأنشطة الطلابية لجامعة السويس يشهد يومًا حافلا بكرة القدممهرجان الأنشطة الطلابية
السويس- عمرو غنيمة

في اليوم الثاني من فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول لجامعة السويس، تابع أ.د. أشرف حنيجل رئيس الجامعة، أ.د. كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية فعاليات مباريات كرة القدم، حيث انطلقت سلسلة من المباريات المثيرة في رياضة كرة القدم. 

موضوعات مقترحة

بدأت المنافسات بمباراة شيقة بين جامعة قناة السويس وجامعة دمنهور، حيث سيطر أبناء القناة بشكل تام ليفوزوا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. 

أما عن مباراة جامعة الازهر و جامعة المنوفيه فقد انتهت ب فوز فريق جامعة المنوفية بهدف و شباك نظيفة.

وفي المباراة التالية، نجحت عين شمس في خطف الفوز من جامعة الصالحية الجديدة بنتيجة 2-1، فيما انتهت مباراة ابناء الصعيد بين جامعة أسيوط وجامعة سوهاج بالتعادل الإيجابي 1-1.

وعلى أرض الملعب المجاور شهدنا سيطرة واضحة من جامعة السويس في مواجهتها مع فريق الجامعة الأهلية المصرية، حيث انتهت المباراة بفوز مستحق للسويس بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي مباراة جامعة المنصورة والأقصر، تقدمت المنصورة باثنين من الأهداف، ورغم ذلك بقيت الأمور على رتم واحد حتى نهاية المباراة، التي شهدت ظهور بطاقة صفراء للاعب الأقصر "محمد عوض".

وفي اللقاء التالي بين جامعة أسوان والوادي الجديد، تصدر أسوان بفارق هدف ولوحظ حدوث مشادات بين اللاعبين، ومع توتر الاجواء استمر تقدم فريق أسوان ليفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي المباراة الأخيرة للفترة الصباحية، انتهت مواجهة جامعة بورسعيد ومدينة السادات بفوز مدينة السادات بنتيجة 3-2، رغم الأنذار الذي حصل عليه حارس مرماهم أحمد عبد العاطي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بهذا، اختتمت الفعاليات الصباحية لكرة القدم الخماسية في مهرجان الأنشطة الطلابية لجامعة السويس، ومن المتوقع استمرار الإثارة والنشاط فى  الفعاليات القادمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة