Close ad

حمد: تعادل الإسماعيلي مع الاتحاد نتيجة عادلة رغم إهدار فرص ذهبية طوال أحداث اللقاء

22-4-2024 | 22:21
حمد تعادل الإسماعيلي مع الاتحاد نتيجة عادلة رغم إهدار فرص ذهبية طوال أحداث اللقاء حمد إبراهيم
نهلة بري

قال حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلي: إن التعادل مع الاتحاد بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين بإستاد برج العرب ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز نتيجة عادلة.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن الإسماعيلي لعب من بداية اللقاء بخطة متوازنة دفاعًا وهجومًا بهدف تحقيق الفوز والعودة للإسماعيلية بالنقاط الثلاثة وحقيقة أهدر نجومنا فرصا ذهبية للتهديف على مدار شوطي المباراة واكتفوا بالتسجيل مرة واحدة عن طريق محمد بيومي. 

وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلى أن إيهاب جلال نجح في إعداد أعضاء الفريق بدنيًا وفنيًا ونفسيًا قبل لقاء الاتحاد بعد تعرضهم للخسارة في اللقاء السابق مع زد بالإسماعيلية.

وأوضح أن عبد الرحمن مجدي نجم الإسماعيلي يستحق لقب رجل المباراة حيث قدم مستوى جيدا طوال أحداثها وأحسن قيادة زملائه داخل المستطيل الأخضر بالشكل الأمثل. 
 
وأكد أن وجود أحمد الشيخ بجوار عبد الرحمن مجدي ونادر فرج بجوار بعضهم البعض شكلوا مصدر إزعاج لمدافعي الاتحاد والحارس المهدي سليمان طوال أحداث اللقاء.

وألمح حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي أن تحقيق انتصارين متتاليين خلال المباريات الرسمية المقبلة يعيد الثقة للاعبين في أنفسهم ويدفع فريقنا للمنطقة الدافئة بجدول الدوري الممتاز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة