Close ad

طعنة بالقلب مُقابل «10 جنيهات».. أسرار مقتل بائع كبدة أسفل كوبري السلام | القصة كاملة

22-4-2024 | 22:11
طعنة بالقلب مُقابل ; جنيهات; أسرار مقتل بائع كبدة أسفل كوبري السلام | القصة كاملة المجني عليه محمود
محمد محسب

لم يدر بخُلد الشاب «محمود» في العقد الرابع من العمر، أن سعيه وراء مصدر رزقه ستكون نهايته بنهاية حياته أسفل أحد الكباري بمنطقة السلام، حين حضر إلى هناك باحثًا عن لقمة العيش بالعمل في المهنة التي احترفها لسنوات عديدة كـ«بائع على عربة كبدة».

موضوعات مقترحة

بحث الشاب كثيرًا حتى عثر على فاترينة لبيع الكبدة، وقام باستئجارها وبدأ في ممارسة عمله، وظلت الأمور على ما يرام حتى يوم الحادث حين حضر بائع جراكن المياه يدعى «محمد» كعادته إلى عربة الكبدة، لإحضار الحصة المطلوبة من محمود، ليفاجأ الأخير بأن بائع المياه رفع سعر الجركن 10 جنيهات، ليعترض على هذه الزيادة المفاجئة وبإصرار الأول على السعر الجديد، اشتد الحديث بينهما والذي تطور إلى مشاجرة، وخلال ذلك استل بائع المياه سكينًا من عربة الكبدة وطعن بها المجني عليه، مما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته التي أسقطته جثة هامدة غارقًا في دمائه.


مشاجرة دامية تنتهي بطعنة في القلب

وعلى الفور أسرع الأهالي وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه ظنًا أنه على قيد الحياة، وعقب ذلك تلقى قسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال جثة أحد الأشخاص مصاب بطعنة نافذة بالصدر.

انتقل محرر «بوابة الأهرام» لمكان الواقعة التي أثارت استياء أهالي منطقة السلام، للوقوف على ملابسات وظروف الحادث الأليم عن لسان شهود العيان، ومحاورة أسرة الضحية.

قالت جيهان زوجة المجني عليه لـ «بوابة الأهرام» : "زوجي محمود كان مأجر فاترينة لبيع الكبدة والسجق تحت كوبري السلام، ووقت الجريمة أنا كنت عند أهلي في زيارة ومعايا الأولاد، ولاقيت مكالمة من عامر شقيق زوجي منهار وبيقولي محمود اتقتل .. مكنتش مصدقة".


تفاصيل مقتل «بائع كبدة» بمنطقة السلام

بدموع تنهمر من أعين جيهان حزنًا على زوجها، تضيف قائلة: اللي حصل بالظبط أن محمود بيحتاج شراء جراكن مياه عشان الشغل، ويوم الحادثة فوجئ جوزي بأن البائع المتهم رفع سعر الجركن 10 جنيهات "بحجة أن سعرها زاد"، ومن هنا حصل مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة انتهت بقتل محمود بطعنة في القلب استلها المتهم من عربة الكبدة.

ويقول عامر شقيق المجني عليه: «محمود كانت علاقته محدودة وأخلاقه يشهد بيها الجميع، ولم يكن يسعى للنزاعات خوفًا على أطفاله، لذلك لم نصدق ما جرى له واعتقدنا وجود سوء تفاهم في البداية حتى تأكدنا، والقصاص مطلبنا الوحيد».

وتلقت غرفة النجدة بالقاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين شابين ومقتل أحدهما على يد الآخر بمنطقة السلام، على الفور توجهت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر وبه طعنة بالقرب من منطقة القلب.


التحريات تكشف ملابسات مقتل شاب بالسلام

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على مرتكبها، واحالته للنيابة العامة، وجرى نقل جثة الشاب إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت جهات التحقيق عرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات من عدمه، وبيان إذا كان وقت ارتكاب الواقعة تحت تأثير المخدرات والكحوليات من عدمه لاستكمال التحقيقات، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: