Close ad

وفاء عامر تكشف عن رد فعلها بعد ضربها من رياض الخولي في "حق عرب".. فيديو

22-4-2024 | 21:24
وفاء عامر تكشف عن رد فعلها بعد ضربها من رياض الخولي في  حق عرب  فيديو وفاء عامر
عبدالصمد ماهر

كشفت الفنانة وفاء عامر، كواليس عملها الفني في شهر رمضان 2024، بعد مشاركتها في مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي والفنان القدير رياض الخولي.

موضوعات مقترحة
وقالت وفاء عامر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، «ما جعلني أوافق على مسلسل حق عرب هو تواجد اسم أحمد العوضي في المسلسل والتعاون مع شركتي المتحدة للخدمات الإعلامية وسينرجي، لأنها شركات ثقيلة وكبيرة وكلمتها واحدة، وحبيت العمل مع العوضي لأنه كان بدأ معانا التمثيل في الدالي مع الفنان الراحل نور الشريف».
وعن المشاهد الصعبة أثناء تصوير مسلسل حق عرب، أردفت الفنانة وفاء عامر: أنا عمري في حياتي ما حضرت لمشهد، لإني بسيب رد الفعل تلقائي للمشهد اللي قدامي، ومن المشاهد الصعبة في مسلسل حق عرب، وقت قيام الفنان القدير رياض الخولي بصفعي على وجهي 4 مرات، وكان رد فعلي طبيعي في المشهد».
واستنكرت الفنانة وفاء عامر، ما يتم ترديده عن غرور الفنان أحمد العوضي، قائلة: أبدًا أبدًا.. أحمد العوضي ابن بلد ومن حي شعبي زينا، ومتواضع جدًا، ودخلته في مكان التصوير كانت بتفرح جميع المتواجدين، واللي جايله كتير الفترة الجاية لأنه ممثل واعد».
وتابعت: «الفنان أحمد العوضي والفنان محمد رمضان لهما جماهيرية كبيرة جدًا وقد تكون مشتركة، ولكن واحد منهما يسبق الآخر، وسنرى الفترة المقبلة؛ هل سيصل الفنان أحمد العوضي لمكانة محمد رمضان أم لا؟ دي خطوة العوضي وقراره، وأنا بحب الاتنين وأتمنى التوفيق ليهم في الفترة المقبلة».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة