Close ad

وزير العمل في جنوب سيناء غدًا الثلاثاء لتسليم عقود عمل لذوي الهمم

22-4-2024 | 21:21
وزير العمل في جنوب سيناء غدًا الثلاثاء لتسليم عقود عمل لذوي الهممحسن شحاتة وزير العمل
محمد خيرالله

يتوجه حسن شحاتة وزير العمل صباح غدا الثلاثاء إلى محافظة جنوب سيناء في جولة لمدة يوم واحد يستقبله خلالها اللواء د. خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

موضوعات مقترحة

يشهد "الوزير"، و"المحافظ"، توقيع بروتوكول تعاون مع شركاء العمل بالمحافظة في مجال التدريب المهني لتأهيل الشباب السيناوي على احتياجات سوق العمل، وكذلك تسليم عقود عمل لذوي الهمم في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدمج ذوي الهمم في سوق العمل.

وبحسب بيان صحفي اليوم الإثنين، سيشهد الوزير حسن  شحاتة، والمحافظ اللواء خالد فودة، خلال تلك الفعاليات، ختام  ملتقى تنظمه الإدارة المركزية للسلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بوزارة العمل، في إطار فعاليات مُلتقيات، ومُبادرات "السلامة والصحة المهنية"، بجميع المحافظات، احتفالًا بيوم "السلامة العالمي"،الذي يُوافق يوم 28 أبريل من كل عام، حيث بدأ المُلتقى الأول، اليوم الإثنين، بمدينة شرم الشيخ، لتسليط الضوء على" دور السلامة والصحة المهنية في النهوض بقطاع السياحة".

تأتي هذه النوعية من المُبادرات والحملات، استكماًلا لدور "الوزارة" في نشر ثقافة "السلامة والصحة المهنية"، في المنشآت، وبين أطراف العمل والإنتاج، ويتضمن برامج التوعية موضوع "تأثير التغيرات المناخية على العاملين في بيئة العمل"، والذي تتبناه منظمة العمل الدولية في احتفالاتها بيوم "السلامة العالمي" لعام 2024.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة