Close ad

«الفلاي بورد».. الاستعراض الذي خطف أنظار السائحين على شواطئ الغردقة

22-4-2024 | 23:24
;الفلاي بورد; الاستعراض الذي خطف أنظار السائحين على شواطئ الغردقة الفلاي بورد
البحر الأحمر - على الطيرى

خطف استعراض لعبة "فلاي بورد" على شواطئ الفنادق السياحية بالغردقة، أنظار نزلاء الفنادق السياحية خاصة السائحون الأجانب الذين أبدوا انبهارهم بالاستعراض الفريد من نوعه، وتفاعل المصريون والأجانب على أنغام الموسيقى في جو احتفالي رائع وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية.

موضوعات مقترحة

وقال محمد حمدي مدير أحد فنادق شمال الغردقة، إن الفنادق حريصة على تقديم انشطة متنوعة ومختلفة لاسعاد الأفواج السياحية، وتقديم فقرات فنية وترفيهية وفلكلورية وشعبية، موضحا أن استعراض فلاي بورد، أصبح من أهم الفقرات التي يطلبها السائحون الأجانب خلال الفترة الأخيرة منذ انتشار الاستعراض. 

من جانبه أوضح مجدي عبد الغني أشهر لاعبي الفلاي بورد  في مصر والشرق الأوسط، أو الرجل الطائر، كما يطلقون عليه، أن لعبة الفلاي بورد، هي استعراض بعمل حركات أثناء الطيران بواسطة خراطيم من المياه يمكن من خلالها الطيران بدفع المياه داخل الخراطيم من خلال موتوسيكل البحر.

وأشار عبدالغني في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أنه أول من أدخل اللعبة في مصر، وأنه تعلم اللعبة من لاعب فرنسي وتدرب عليها في فرنسا، وعقب إتقانها عاد لتقديمها في الفنادق السياحية بالغردقة، بعد الحصول على جميع الموافقات والتراخيص من الجهات المعنية. 

وقال أشهر لاعب فلاي بورد، إن الاستعراض يتم داخل مياه البحر وحمامات السباحة ويستغرق حوالي 30 دقيقة، مؤكدا أن الاستعراض خطف أنظار السائحين وساهم في الدعاية للسياحة المصرية، مشيرا إلى أن هناك حجوزات خاصة بالاستعراض. 


.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة