Close ad

كابيللو يتوقع نجاح بيلينجهام في قيادة إنجلترا للقب يورو 2024

22-4-2024 | 19:35
كابيللو يتوقع نجاح بيلينجهام في قيادة إنجلترا للقب يورو كابيللو
الألمانية

 يرى المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيللو أن "النجم السوبر" جود بيلينجهام بمقدوره مساعدة منتخب إنجلترا على الفوز بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

موضوعات مقترحة

وتواجد كابيللو المدرب السابق لمنتخب إنجلترا في ملعب سانتياجو برنابيو أمس الأحد وشاهد بيلينجهام وهو يحرز هدف الفوز القاتل لفريقه ريال مدريد 3 /2 في شباك ضيفه برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وسجل بيلينجهام /20 عاما/ مسيرة متميزة مع ريال مدريد بعد انضمامه من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وسجل 21 هدفا للفريق.

وقال كابيلو على هامش حفل توزيع جوائز لوريوس الرياضية العالمية في مدريد "فقط اللاعبون السوبر بإمكانهم اللعب مثله في هذا السن، ليونيل ميسي وبعض اللاعبين الآخرين".

وأضاف "إنه أداء مذهل الذي شاهدته في مباراة مهمة للغاية مثل الكلاسيكو، لأنه كان جيدا للغاية في كل جزء من الملعب".

وأشار "كان يعود للتغطية، الجماهير تفهم الكثير من هذه الأمور".

وأوضح "الجماهير تدرك أن هذا اللاعب يرغب في الفوز، يركض ويقاتل".

وتولى كابيللو تدريب منتخب إنجلترا بين عامي 2008 و2012، وتوقع أن ينجح منتخب الأسود الثلاثة في إنهاء سوء الحظ الذي لازمه على مدار 58 عاما ، لم ينجح خلالها في الفوز بأي بطولة كبرى، وأن يحقق النجاح في يورو 2024.

ويرى كابيللو أن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا لديه أفضل خط هجوم في البطولة ، لكنه أثار مخاوف بشأن خط الدفاع وحارس المرمى جوردان بيكفورد.

ولدى سؤاله عن توقعاته بشأن الفريق الذي سيفوز باللقب القاري ، أجاب "يعجبني منتخب إنجلترا".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه ميديا" عن كابيللو قوله "خط الوسط والهجوم هما الأفضل، بيلينجهام وهاري كين وبوكايو ساكا".

وأكد أن "الظهيرين الأيمن والأيسر جيدان، لكن تساورني بعض الشكوك بشأن مركز قلب الدفاع وحارس المرمى، ليسا على نفس مستوى باقي خطوط الفريق".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة