Close ad

السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الأسبوع المقبل

22-4-2024 | 19:56
السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الأسبوع المقبلولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
المدينة المنورة من مختار شعيب

تستضيف العاصمة السعودية (الرياض)، خلال الفترة من 28 إلى 29 أبريل الجاري، الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي، تحت شعار: "التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية"، وذلك تحت رعاية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الاجتماع الذي سيستضيف أكثر من ألف مشارك من رؤساء الدول وكبار المسئولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين، سيناقش مختلف القضايا والتطورات الاقتصادية العالمية؛ بهدف إيجاد الحلول المشتركة ومواجهة التحديات الإنسانية والمناخية والاقتصادية.

وأشارت إلى أن الاجتماع يعد فرصة فريدة لصناع القرار من جميع أنحاء العالم؛ من أجل إيجاد أرضية مشتركة بين مختلف الأطراف لإحداث تأثيرات إيجابية عالمية للجميع. 

وتستضيف المملكة على هامش المنتدى سلسلة من المعارض والفعاليات الجانبية المصاحبة لتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات والتطورات في عدد من الموضوعات المهمة بما في ذلك الاستدامة، والابتكار، والثقافة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة