Close ad

إجراء انتخابات «شركات السياحة» ومندوبيها الشهر المقبل.. و16 مرشحًا يتنافسون على 8 مقاعد

22-4-2024 | 18:59
إجراء انتخابات ;شركات السياحة; ومندوبيها الشهر المقبل و مرشحًا يتنافسون على  مقاعد غرفة شركات السياحة
فاطمة السروجي

تعقد غرفة شركات السياحة، اجتماع الجمعية العمومية العادية 22 مايو المقبل بأحد فنادق القاهرة، ويتضمن إجراء انتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة ومندوبي الغرفة لدى الاتحاد المصري للغرف السياحية.

موضوعات مقترحة

ويبدأ التسجيل بالجمعية العمومية اعتبارا من الساعة العاشرة صباحًا، ويكون الاجتماع صحيحا بحضور أغلبية أعضائها على الأقل، فإذا لم يكتمل النصاب تنعقد الجمعية العمومية بعد انقضاء ساعة من الموعد المحدد للاجتماع الأول ويكون هذا الاجتماع صحيحاً بحضور عشر أعضاء من الجمعية العمومية على الأقل، وتبدأ الانتخابات لأعضاء مجلس إدارة الغرفة ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف السياحية في ذات اليوم في تمام الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا.

وقد أغلقت غرفة شركات ووكالات السياحة والسفر مساء اليوم الأحد باب تلقي طلبات الترشيح لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة من أصحاب شركات السياحة  لعضوية مجلس إدارة الغرفة ومندوبيها بالجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية للدورة الجديدة 2028 -  2024، وذلك وفقا للمواعيد التي قام بتحديدها الاتحاد المصري للغرف السياحية. 

وبلغ عدد المرشحين على عضوية مجلس إدارة الغرفة 16 مرشحا يتم إنتخاب 8 أعضاء من بينهم ,وعدد المرشحين لاختيار مندوبي الغرفة في عمومية اتحاد الغرف السياحية 43 مرشحا يتم إختيار 32 عضوا منهم. 

وعكفت اللجنة المشكلة بغرفة شركات السياحة برئاسة أسامة عمارة المدير التنفيذي للغرفة بمراجعة كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالمرشحين منذ فتح باب الترشح، والتأكد من سلامتها وسلامة إجراءات الترشح. 

كما ستقوم اللجنة برفع كشوف المرشحين وأوراقهم إلى الاتحاد المصري للغرف السياحية لاستكمال باقي الإجراءات تمهيدا لإجراء الانتخابات يوم 22 مايو المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة