Close ad

سحب 30 خط سير من خطوط السير للسرفيس بالفيوم لمخالفة الأجرة | صور

22-4-2024 | 18:18
سحب  خط سير من خطوط السير للسرفيس بالفيوم لمخالفة الأجرة | صور سحب 30 خط سير من خطوط السير للسرفيس لمخالفة الأجرة
الفيوم - ميلاد يوسف

قال الدكتور محمد التوني، معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي باسم المحافظة، أن حملات تفتيشية على السرفيس، والتاكسي، ومواقف سيارات الأجرة، نظمتها وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، بالتنسيق مع الإداة العامة للنقل الجماعي والمواقف، تمكنت من سحب 30 خط سير من خطوط سير.

موضوعات مقترحة

 وأوضح "التوني"، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم، أن الحملة جاءت تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالمتابعة المستمرة، وتكثيف الحملات على مواقف سيارات الأجرة، والنقل العام، للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، وخطوط السير المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
  
وأضاف، أن الحملات شملت متابعة خطوط سير الفيوم / القاهرة، وتقرر سحب 9 خطوط سير لمخالفة التعريفة المقررة، كما راجعت خط سير أبشواي / القاهرة، وتقرر سحب  6 خطوط سير، لعدم التزام السائقين بتعريفة الأجرة المحددة، كما تابعت الحملات، خطوط سير الفيوم / إطسا، والفيوم / أبشواي، والفيوم / يوسف الصديق، والفيوم / طامية، والفيوم / سنورس، وسحبت أكثر من 15 خط سير، لمخالفة التعريفة المقررة.

 كما نبهت الحملات، على سائقي السرفيس، والتاكسي، بضرورة الإلتزام بخطوط السير المحددة،  والتعريفة المقررة، وعدم تقسيم الخطوط، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.  

وشدد، "الأنصاري"، على كل الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، باستمرار المتابعة الميدانية، والحملات التفتيشية، لتنظيم العمل داخل المواقف، والتأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المحددة، والمسارات المقررة،  وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، مطالبًا المواطنين بعدم الرضوخ لأي محاولة إستغلال، وعدم دفع أي زيادة في تعريفة الركوب المقررة، والإبلاغ الفوري عن أي مخالفات من خلال أرقام 2168041 و 2168042، والخط الساخن 114.

 


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة