Close ad

بعد نجاحه في مسلسل "الحشاشين".. سامي الشيخ يُشارك في بطولة الفيلم العالمي RUN

22-4-2024 | 18:44
بعد نجاحه في مسلسل  الحشاشين  سامي الشيخ يُشارك في بطولة الفيلم العالمي RUNسامي الشيخ يشارك في بطولة الفيلم العالمي RUN
آيات الأمين

حقق الفنان المصري العالمي سامي الشيخ نجاحًا جماهيريًا ونقديًا بعد تقديم دور برزك أوميد في مسلسل الحشاشين في موسم رمضان 2024.

موضوعات مقترحة

ويستعد حاليا الفنان سامي الشيخ إلى تقديم بطولة فيلم سينمائي عالمي جديد بعنوان Run والذي يظهر خلاله سائق المركب، الذى يواجه بعض الصعوبات مع وصوله إيطاليا، وبدأ تصوير فيلم Run في أبريل الجارى في جزيرة كرك الكرواتية، ويتتبع الفيلم قاربًا يحمل مهاجرين من دول أفريقية مختلفة عبر البحر الأبيض المتوسط إلى إيطاليا، وعندما يفقد القارب اتجاهه ويخرج عن مساره، تتحول الأمور إلى أعمال عنف حيث يلوم المهاجرون المهربين.

بعد وصولهم أخيرا إلى الشاطئ، يحاول الركاب اليائسون التهرب من الشرطة ويتمكن عدد قليل منهم من الفرار. يركز الفيلم على القصص الفردية للمهاجرين والسكان المحليين والسياح على مدار اليوم؛ حيث تؤدي إلى تصعيد عنيف.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها الشيخ في فيلم عالمي؛ حيث ظهر في مجموعة من الأعمال المهمة منها Transformers: Dark of the Moon، American Sniper، S.W.A.T.، وغيرها من الأعمال.

يقوم ببطولة فيلم Run مع الشيخ كل من دانييل سولي ("The Deuce" و"House of Cards") وكريستين رينتون ("First Shift" و"Sons of Anarchy") ومحمد قيسي ("Kickboxer").

"Run" من تأليف وإنتاج وإخراج بول، الذي عمل أيضًا مع رينتون وسولي في أحدث أفلامه، وهو فيلم الجريمة في مدينة نيويورك "First Shift".

مايكل روش هو المسئول التنفيذي عن الإنتاج والتعامل مع المبيعات العالمية من خلال شركة Kinostar التي يقع مقرها في شتوتجارت، والتي ستقدم "Run" في سوق السينما الأوروبية في برلين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة