Close ad

القوات المسلحة تنشر صور المؤتمر الصحفي للإعلان عن البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسية

22-4-2024 | 17:43
القوات المسلحة تنشر صور المؤتمر الصحفي للإعلان عن البطولة العربية العسكرية الأولى للفروسيةالمؤتمر الصحفي للإعلان عن البطولة العربية العسكرية الأولي للفروسية
مها سالم

نشرت القوات المسلحة صور المؤتمر الصحفي العالمي الذي نظمته اليوم، بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية للإعلان عن فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد والتى تنظمها القوات المسلحة.

موضوعات مقترحة

تقام البطولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة من ٢٤ حتى٢٧ من شهر أبريل الجاري بنادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية وبمشاركة 11 دولة عربية وهي: ( مصر - ليبيا - قطر - الجزائر - الكويت - تونس - سوريا – العراق - السعودية – الأردن – الإمارات )، وذلك بحضور عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين والشخصيات العامة والإعلاميين.

وخلال المؤتمر الصحفي أشار الشيخ محمد بن عيسي الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، إلى حرص السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على استضافة الأحداث الرياضية المهمة في المنطقة وتوقع أن تخرج البطولة على مستوى راق نظرًا لما تتمتع به مدينة مصر للألعاب الأولمبية من إمكانات عظيمة.

 كما ألقى اللواء أ ح / إيهاب لطفي نادي مدير المدرعات للقوات المسلحة كلمة أشار خلالها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم بما يضمن تحقيق النجاح التنظيمى للبطولة.

كما ألقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كلمة أعرب خلالها عن تقديره لجهود القوات المسلحة فى تنظيم فعاليات البطولة، مشيرًا إلى ما تمتلكه الدولة المصرية من بنية تحتية حديثة ومنشآت رياضية متطورة قادرة على إستضافة كبرى المسابقات الرياضية بمستوياتها المختلفة . 

كما ألقى الدكتور إسماعيل شاكر رئيس الاتحاد المصرى للفروسية كلمة رحب خلالها بالفرق المشاركة، متمنيًا أن تكون البطولة فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التقارب الرياضى بين كافة الفرسان المشاركين بالبطولة.

فيما ألقى العميد الركن دكتور يوسف دسمال الكوارى رئيس الاتحاد العربى للرياضات العسكرية كلمة أشاد خلالها بحسن ضيافة الدولة المصرية وتوفير كافة الإمكانات التى تعزز من نجاح البطولة على غرار كبرى البطولات العالمية فى مجال رياضة الفروسية.


..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة