Close ad

مدرب فريق أرسنال : فريقي يستحق مكانا أفضل في جدول الدوري الإنجليزي

22-4-2024 | 17:30
مدرب فريق أرسنال  فريقي يستحق مكانا أفضل في جدول الدوري الإنجليزي ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال
وكالات الأنباء

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، أن فريق تشيلسي يستحق مكانا أفضل في جدول ترتيب الدوري الانجليزي أفضل من مكانه الحالي، موضحا الفارق بين مشروع ناديه ومشروع البلوز قبل لقاء الفريقين غدا.

موضوعات مقترحة

ويدخل آرسنال اختبارًا صعبًا عندما يستضيف تشيلسي في التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز، فى مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.
وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "تشيلسي؟ إنهم يستحقون أن يكونوا في مركز أعلى بكثير في الدورى عندما تنظر إلى ما فعلوه في المباريات".

أضاف عن المقارنة بين مشروع تشيلسي وأرسنال: "أعتقد أن رحلة تلك الأندية مختلفة جدا، أنا معجب كبير بـ بوتشيتينو لأنني أعرفه منذ 23 عام، أتمنى له كل التوفيق وسيلهم هذا النادي للحصول على الأفضل".

وعن تحسن النتائج أمام الستة الكبار، علق أرتيتا قائلا:"سواء كان الأمر يتعلق بعلم النفس أو الأداء .. كلما زاد إيمانك بقدرتك على القيام بذلك باستمرار".

وأعاد الانتصار الأخير لآرسنال على وولفرهامبتون (2-0)، الجانرز للصدارة مؤقتا، بوصوله للنقطة 74، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف الذي يتساوى معه بنفس النقاط، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل.

في المقابل، يطمع تشيلسي صاحب المركز التاسع ب47 نقطة، لتصحيح مساره في البريميرليج ومصالحة جماهيره بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي، لاسيما وأنه أصح لا ينافس على أي بطولة هذا الموسم ليتأكد خروجه خالي الوفاض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: