Close ad

انطلاق معرض ومؤتمر "جيسيك جلوبال 2024" لأمن المعلومات في دبي غدًا

22-4-2024 | 17:53
انطلاق معرض ومؤتمر  جيسيك جلوبال   لأمن المعلومات في دبي غدًاصورة أرشيفية
الألمانية

يشارك مجلس الأمن السيبراني، في فعاليات النسخة الـ 13 من معرض ومؤتمر الخليج العالمي لأمن المعلومات "جيسيك جلوبال 2024"، وهو أكبر تجمع في الشرق الأوسط لمجتمع الأمن السيبراني الدولي، وفقا لما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الإثنين. ومن المقرر أن ينطلق معرض ومؤتمر "جيسيك" غدا وأن يستمر حتى 25 من أبريل الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي.

موضوعات مقترحة

ويستعرض المجلس، في جناحه الخاص، العديد من الفعاليات والأنشطة والمبادرات، منها مبادرة "النبض السيبراني الوطني"، التي تهدف إلى تعزيز ورفع مستوى الوعي بالممارسات الجيدة للأمن السيبراني لمختلف شرائح المجتمع في دولة الإمارات، وذلك عن طريق ورش عمل سيبرانية توعوية وتفاعلية متضمنة ورش بشهادات معتمدة، إضافة إلى تنفيذ التمارين السيبرانية المتطورة التي تحاكي أفضل الممارسات العالمية في التصدي للهجمات السيبرانية الخبيثة.

ويستضيف معهد سانس، جلسة الربط الشبكي لكبار موظفي أمن المعلومات "سيسو" في اليوم الأول من معرض ومؤتمر "جيسيك" 2024.

جدير بالذكر، أن معرض ومؤتمر "جيسيك جلوبال"، وهو أكبر معرض للأمن السيبراني والأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط وإفريقيا، يستضيف أكثر من 750 شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني حول العالم، بالإضافة إلى أكثر من 350 متحدثا و1000 خبير من المتخصصين في مجال الأمن السيبراني.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: