Close ad

فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل "عصابات لندن"

22-4-2024 | 15:55
فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل  عصابات لندن فادي السيد
مي عبدالله

ينتهي الفنان المصري البريطاني فادي السيد، من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل "عصابات لندن" ، ليواصل تقديمه لشخصية فاز التي بدأها في الجزء الثاني، والمسلسل إنتاج أمريكي بريطاني مشترك.

موضوعات مقترحة

استكمالاً للجزء الثاني، تدور أحداث الجزء الثالث من"عصابات لندن"  في عالم الجريمة، والصراع القائم بين العصابات والمنظمات الإجرامية بلندن، حيث تتسبب أعمال الشرطي السري السابق إليوت كارتر الذي يعمل الآن كمجرم رفيع المستوى مع دومانيس، في خلق حالة من الفوضى عندما ترتفع شحنة الكوكايين الخاصة بهما، مما يؤدي إلى مقتل المئات في جميع أنحاء المدينة.

وفي الجزء الثالث من "عصابات لندن" Gangs of London، يواصل فادي السيد تقديمه لشخصية فاز مع نجوم الجزء الثاني صوب ديريسو المرشح للعديد من الجوائز الدولية كأفضل ممثل عن دوره في فيلم His House، لوسيان ماساماتي المرشح لجائزة أفضل ممثل من الأكاديمية البريطانية للأفلام BAFTA عن دوره في فيلم Kiri، نرجس رشيدي الفائزة بجوائز دولية كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Under the Shadow، ميشيل فيرلي الشهيرة بدورها في مسلسل Game of Thrones وفيلم Nobody Has to Know، بريان فيرنيل الشهير بدوره في Dunkirk وPapillon وأورلي شوكا الشهير بدوره في Hyena وSave Me. والمسلسل من تأليف جاريث إيفانز الحائز على العديد من الجوائز الدولية عن أفلام مثل Serbuan Maut وApostle وشاركه في التأليف مات فلانيري الفائز بجوائز دولية عن فيلم Seruan Maut 2.

فادي السيد، ممثل مصري بريطاني، ظهر في أول بطولة له من خلال فيلم My Brother the Devil، وترشح عنه لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي. ليشارك بعدها في مجموعة من الأعمال الدولية البارزة، منها مسلسلات؛ Penny Dreadful، River، Baghdad Central وLittle Bird، وأفلام مثل A Private War وDaniel،  ومؤخراً انتهى فادي من العمل على مسلسل الكوميديا السوداء المستوحى من الأساطير اليونانية Kaos، المنتظر عرضه قريبا على نتفلكس، ومسلسل Slow Horses  على  Apple TV، بطولة الفائز بالأوسكار جاري أولدمان، بالإضافة إلى المسلسل الدرامي Industry  إنتاج HBO.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: