Close ad

نادال ينضم للفريق الأوروبي في بطولة كأس لافر للتنس

22-4-2024 | 15:00
نادال ينضم للفريق الأوروبي في بطولة كأس لافر للتنسرافائيل نادال
الألمانية

 قال منظمو بطولة كأس لافر للتنس إن الإسباني رافاييل نادال سينضم لفريق أوروبا في نسخة هذا العالم من البطولة التي تقام ببرلين.

موضوعات مقترحة

وسيشكل نادال، الفائز بـ22 لقب في البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام) مع مواطنه كارلوس ألكاراز، المصنف الثالث على العالم، ودانييل ميدفيديف، المصنف الرابع على العالم، والألماني ألكسندر زفيريف، البطل الأولمبي، فريق أوروبا، في محاولة للفوز بلقب البطولة، تحت قيادة المدرب بيورن يورج.

وقال نادال :"لدي ذكريات خاصة من تجاربي في كأس لافر، من بينها كل المشاعر التي شعرت بها في لندن قبل عامين، والتي من بينها اللعب بجوار روجيه فيدرر للمرة الاخيرة".

وألمح نادال أن عام 2024 قد يكون الاخير له في جولة الرابطة العالمية للاعبي التني المحترفين وعاد اللاعب بعد تعافيه من الإصابة، من خلال مشاركته في بطولة برشلونة المفتوحة التي أقيمت الاسبوع الماضي.

وقال نادال :" في هذه المرحة من مسيرتي، أريد حقا اللعب واستغلال كل الفرص التي أحصل عليها. اللعب مع فريق دائما ما يكون تجربة مذهلة واستمتعت دائما بها. المسابقة مختلفة ومثيرة".

وتقام المسابقة، التي تم تسميتها تكريما للاعب التنس الأسترالي رود لافرـ على مدار ثلاثة، بين أفضل ستة لاعبين في أوروبا أمام أفضل ستة لاعبين في العالم.

يذكر أن فريق العالم ، الذي يدربه جون ماكنرو، سيضم حتى الآن أليكس دي مينور والامريكيين تايلور فريتز وتومي بول.

وتقام النسخة السابعة من كأس لافر في برلين في الفترة من 20 إلى 22 سبتمبر المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: