Close ad

روي كين: أصبحت أكره لاعبي مانشستر يونايتد

22-4-2024 | 13:22
روي كين أصبحت أكره لاعبي مانشستر يونايتد روي كين
وكالات الأنباء

خالف أسطورة مانشستر يونايتد، روي كين، ادعاء مدافع الشياطين الحمر، هاري ماجواير، بأن الفريق أظهر "شخصية عظيمة"، خلال فوزه الدرامي بركلات الترجيح على كوفنتري سيتي، مساء أمس الأحد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل (3-3).

موضوعات مقترحة

وكان مانشستر يونايتد متقدما بثلاثية نظيفة، قبل أن تستقبل شباكه 3 أهداف، في آخر 20 دقيقة من الوقت الأصلي، وسط ذهول مشجعيه على ملعب "ويمبلي".

كما تم إلغاء هدف متأخر لكوفنتري، في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الثاني، بداعي التسلل.

ولم يتقبل كين تصريح ماجواير، قائلًا لشبكة "آي تي في": "نجري نفس المحادثة كل أسبوع حول مانشستر يونايتد.. لا تعرف ما الذي ستحصل عليه".

وتابع: "أنظر إلى حارس المرمى وهو يهدر الوقت.. استمر في اللعب.. أظهر بعض الشجاعة.. تعرض مانشستر يونايتد لمشاكل كبيرة من أجل المضي قدمًا، لكنهم أنجزوا المهمة".

وأردف كين: "قال ماجواير إنهم أظهروا شخصية رائعة.. لا أرى أي شخصية في هذه المجموعة من اللاعبين، لا أرى ذلك حقًا.. وصلنا إلى المرحلة التي أصبحت فيها أكرههم تقريبًا.. أرى مجموعة ذات عادات سيئة، كانوا خائفين تقريبًا من الفوز بالمباراة".

واستطرد: "في الوقت الإضافي، بدا كوفنتري كأنه فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما بدا مانشستر يونايتد كأحد فرق التشامبيونشيب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة