Close ad

"لو رجع بيا الزمن مش هتطلق".. نادية شكري ضمن الأكثر بحثًا على جوجل بعد كشفها سبب انفصالها عن سامي العدل

22-4-2024 | 12:40
 لو رجع بيا الزمن مش هتطلق  نادية شكري ضمن الأكثر بحثًا على جوجل بعد كشفها سبب انفصالها عن سامي العدلنادية شكري
أحمد نصار

ظهر اسم الفنانة نادية شكري، ضمن الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت بالكشف عن سبب انفصالها عن الفنان الراحل سامي العدل.

موضوعات مقترحة

وظهرت نادية شكري، في لقاء تلفزيوني مساء أمس، ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «CBC»، وتحدثت خلال اللقاء في العديد من الأمور الفنية الشخصية، وكان من أبرز المواضيع التي تحدثت بها، هو سبب انفصالها عن سامي العدل، كما أعربت خلال اللقاء أيضًا عن سعادتها الكبيرة بعد مشاركتها في مسلسل "جودر"، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2024.

وقالت الفنانة نادية شكري عن سبب انفصالها عن سامي العدل: "من ضمن أسباب فشل جوازي إني كنت غيورة بزيادة، الغيرة دمرت لي حياتي، لو رجع بيا الزمن تاني مش هتطلق من سامي العدل بدليل إني متجوزتش بعد منه وأهله دول أهلي لحد دلوقتي وسندي بعد ربنا وعائلة العدل حتى بعد الانفصال إخوتي وحبايبي".

وتابعت: "غيرتي الزائدة وتهوري وتسرعي في الغضب، هم سبب طلبي الطلاق من سامي العدل، هو كان شقي وأنا غيورة".

وشاركت مؤخرًا الفنانة نادية شكري في مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة