Close ad

إيمري المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ

22-4-2024 | 11:13
إيمري المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ أوناي إيمري
وكالات الأنباء

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إنه حدثت تغييرات في خطط بايرن ميونخ بشأن التعاقد مع مدرب يقود الفريق في الموسم المقبل.

موضوعات مقترحة

نقلت الصحيفة عن نظيرتها "بيلد" الألمانية موضحة أن أوناي إيمري أصبح المرشح الأوفر حظاً لتولي تدريب "البافاري" خلفاً للألماني توماس توخيل.


وذكرت "قدم المدرب البالغ من العمر 52 عاماً، موسماً رائعاً في فيلا بارك، حيث يحتل أستون فيلا حالياً المركز الرابع في الترتيب، بينما وصل أيضاً إلى نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي".

وأضافت "استحوذت عودة أوناي إيمري إلى النجاح بعد فترة عمله في فياريال، بعد انفصاله عن أرسنال في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، على اهتمام الأندية الكبرى في أوروبا، بما في ذلك بايرن ميونيخ، حيث إن مدير الرياضة المعين حديثاً ماكس إيبيرال من أشد المعجبين بالمدرب الإسباني".
وواصلت "يريد أسطورة بايرن ميونخ وألمانيا، لوثار ماتيوس، رؤية مدرب باريس سان جيرمان السابق يحصل على الوظيفة، حيث قال لقناة سكاي ألمانيا: "سأحصل على أوناي إيمري من أستون فيلا، إنه يقوم بعمل رائع هناك، لديه الكثير من الخبرة بما في ذلك على الصعيد الدولي، ولديه ألقاب باسمه مع إشبيلية على سبيل المثال".

وزاد "إنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة، ويمكنه بعد ذلك تعلم اللغة الألمانية، ولكن يمكن لجميع اللاعبين التحدث باللغة الإنجليزية على أي حال، لذلك لا أرى أي حاجز لغوي، حيث سيكون إيمري أيضاً شخصاً سيجلب رياحاً جديدة، وسيكون وجهاً جديداً في الدوري الألماني، وهذا سيتناسب بشكل جيد مع بايرن ميونخ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: