Close ad

تشافي: مباراة "الكلاسيكو" لم تكن عادلة

22-4-2024 | 11:13
تشافي مباراة  الكلاسيكو  لم تكن عادلة تشافي هرنانديز
وكالات الأنباء

أبدى المدير الفني لبرشلونة، تشافي هرنانديز، أسفه للخسارة أمام ريال مدريد في مباراة "الكلاسيكو" في الوقت القاتل 3-2 اليوم الأحد في قمة الجولة الـ32 لـ"الليغا"، مشيراً إلى أنه يشعر بـ"ظلم كبير"، وأن "الانتصار هرب لظروف معاكسة"، في إشارة لبعض القرارات التحكيمية الجدلية التي شهدها اللقاء.

موضوعات مقترحة

ورغم تقدمه مرتين في النتيجة، إلا أن برشلونة خسر بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجله النجم الإنجليزي جود بيلينغهام.


وقال تشافي في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو: "يجب أن نكون فخورين بأننا كنا نداً قوياً، وقدمنا كرة قدم جميلة في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة، وكانت لنا فرصاً سانحة للتسجيل، ولكننا خسرنا في النهاية، إنه أمر مؤلم".


وأضاف المدرب الإسباني: "أعتقد أن الجميع شاهد ما حدث، لا يمكنني سوى تحليل المستوى الذي قدمناه، وأننا كنا أفضل من ريال مدريد، يجب أن نفخر بما قدمناه اليوم، رغم أننا خسرنا في النهاية بخطأ من جانبنا، فخور بالفريق، ولكنها خسارة ثقيلة علينا".

وشدد تشافي على أنه يشعر بـ"ظلم كبير"، بسبب بعض القرارات الجدلية لحكم المباراة.


وأوضح: "المباراة لم تكن عادلة، لا يمكنني خداع أحد، وبالأخص الجماهير، الجميع شاهد ما حدث".


وطالب البارسا باحتساب هدف، بعد أن تخطت الكرة خط المرمى بالكامل، وفقاً لوجهة نظره، إلا أن الحكم لم يحتسبه بسبب عدم وجود تقنية خط المرمى، كما أن كاميرات النقبل لم توضح تماماً إذا كانت الكرة تخطت بالفعل أم لا.


ورفض تشافي الحديث عن مستقبله مع برشلونة، بعد إعلانه منذ أسابيع الرحيل بنهاية الموسم.


وحسمت الخسارة لقب "الليجا" "إكلينيكياً" للريال، بعد أن وسع الفارق مع النادي الكاتالوني إلى 11 نقطة، مع بقاء 6 جولات على نهاية المسابقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة