Close ad

الريال يحرم شتيجن من تحقيق رقم قياسي مع برشلونة

22-4-2024 | 11:12
الريال يحرم شتيجن من تحقيق رقم قياسي مع برشلونة تير شتيجن
وكالات الأنباء

نجح ريال مدريد، بهدف فينيسيوس جونيور في الشوط الأول من مباراة "الكلاسيكو"، في إيقاف محاولة جديدة لمارك أندريه تير شتيجن لتحقيق رقم قياسي في الحفاظ على شباكه نظيفة لأطول فترة ممكنة كحارس مرمى برشلونة في الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي، حيث أوقفه عند 601 دقيقة.

موضوعات مقترحة

ويعد هذا الرقم قريب من الـ636 دقيقة التي وصل لها الحارس الألماني الموسم الماضي دون أن تهتز شباكه في الدوري الإسباني، لكنه بعيداً عن الرقم القياسي الذي يحمله التشيلي كلاوديو برافو بواقع 722 دقيقة.
ووصل حارس البارسا إلى سانتياجو بيرنابيو هذا الموسم بعد 583 دقيقة دون أن تهتز شباكه في "الليجا"، وأوقف هدف فينيسيوس جونيور هذا العداد عند 601، أي أقل بـ35 دقيقة من رقمه القياسي كحارس مرمى برشلونة، الذي بلغ 636 الموسم الماضي في المسابقة المحلية.

وفي ذلك الموسم، كان الفرنسي كريم بنزيما هو الذي أوقف شتيغن عن تجاوز هذا الرقم، حين هز شباكه بهدف على أرض سانتياجو بيرنابيو أيضاً، بعد 6 مباريات من الحفاظ على سجله خالياً من الأهداف.
كما حال هدف فينيسيوس في مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة، التي انتهت بفوز الريال 3-2 من محاولة تير شتيغن في الجولات المقبلة لمعادلة رقم كلاوديو برافو الذي يحمل الرقم القياسي لكونه حارس المرمى الذي حافظ على نظافة شباكه لأطول فترة ممكنة مع برشلونة في "الليغا"، بواقع 722 دقيقة في موسم 2014-2015.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة